Maha1991
Maha1991
zomuruda
zomuruda
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
غرور انثى*****
غرور انثى*****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته **شخباركم ياحلوات ....حبيت اضع بين ايديكن خبراتي في عنايتي بــ يديني الجميله جدا..بماإني استفدت من خبراتكم راح اعطيكم الي عندي وان شاء الله يفيدكم...يالله نبدا وعلى بركة الله..اولا كل يومين من كل اسبوع تجيبين ليمونه وتغمسينها بملح وتفركين يديك الجميلتين فركا ناعما ثمن ركزي على المفاصل الغامقه..وتكونين محضره حليب سائل فيه ملعقتين زيت اللوز وملعقة جلسرين وحاطتهم بالمكرويف علشان يحتر..غسلي ايدياتك من الليمون وضعيها في سائل الحليب وهو ساخن وكل مابرد سخنيه ورجعي يدينك فيه عاد الدنيا برد وبيجوزلك الوضع كرري العمليه 4او5 مرات ..الخطوه الاخيره جيبي عسل وحطي عليه اشوي زبده تكون سايحه بدرجة حرارة الغرفه وحبتين فايتمين Eوالبسي قفازات بلاستيك...بعد ساعه غسليه وضعي زيت جونسون ..وتمتعي بنعومه مباشره..وبياض بعد اسبوعين من الاستخدام..

الخلطه الثانيه جربتها وكلمة روعه قليله فيها ...
زبدة الكاكاو الي علبتها صفرا كريم مش لوشن..
جل جونسون للاطفال ..
زيت اللوز ..والجلسرين ..
اخلطيها مع بعض واستخدميها بالليل او قبل الاستحمام مررره خطيره

وبس هذا الي عندي هذي الفتره...اي استفسار انا جاهزه..
so romantic
so romantic
الله يجزى خير يابيسو ويفرج همك
وغرور انثى الف شكر
اجامل ايامي
اجامل ايامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته **شخباركم ياحلوات ....حبيت اضع بين ايديكن خبراتي في عنايتي بــ يديني الجميله جدا..بماإني استفدت من خبراتكم راح اعطيكم الي عندي وان شاء الله يفيدكم...يالله نبدا وعلى بركة الله..اولا كل يومين من كل اسبوع تجيبين ليمونه وتغمسينها بملح وتفركين يديك الجميلتين فركا ناعما ثمن ركزي على المفاصل الغامقه..وتكونين محضره حليب سائل فيه ملعقتين زيت اللوز وملعقة جلسرين وحاطتهم بالمكرويف علشان يحتر..غسلي ايدياتك من الليمون وضعيها في سائل الحليب وهو ساخن وكل مابرد سخنيه ورجعي يدينك فيه عاد الدنيا برد وبيجوزلك الوضع كرري العمليه 4او5 مرات ..الخطوه الاخيره جيبي عسل وحطي عليه اشوي زبده تكون سايحه بدرجة حرارة الغرفه وحبتين فايتمين Eوالبسي قفازات بلاستيك...بعد ساعه غسليه وضعي زيت جونسون ..وتمتعي بنعومه مباشره..وبياض بعد اسبوعين من الاستخدام.. الخلطه الثانيه جربتها وكلمة روعه قليله فيها ... زبدة الكاكاو الي علبتها صفرا كريم مش لوشن.. جل جونسون للاطفال .. زيت اللوز ..والجلسرين .. اخلطيها مع بعض واستخدميها بالليل او قبل الاستحمام مررره خطيره وبس هذا الي عندي هذي الفتره...اي استفسار انا جاهزه..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته **شخباركم ياحلوات ....حبيت اضع بين ايديكن خبراتي في عنايتي بــ...
جزاك الله خير ممكن صورة زبدة الكاكاو
وش فايدة الخلطة؟