د/طيــر الحــرم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزانا وإياك عزيزتي

شوفي الرابط دا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929185

والوصفات الطبيعية المفروض 3 مرات بالأسبوع أو على حسب تقبل بشرتك للوصفة

وبلاش وصفات كل يوم خللي بشرتك تستفيد بإفرازاتها الدهنية أكتر

إلا لو مافيش ضرر لاحظتيه من الإستخدام اليومي
د/طيــر الحــرم
مرحبا دكتورة .. ماهو افضل كريم للمنطقة حول العين يعالج ( الهالات السوداء ، الجفاف ، التجاعيد ) وماطريقة استخدامه .. والمدة التي يستخدم فيها ؟؟ وجزاك الله خيرا
مرحبا دكتورة .. ماهو افضل كريم للمنطقة حول العين يعالج ( الهالات السوداء ، الجفاف ، التجاعيد...
جزانا وإياك عزيزتي

شوفي دا أول جزء بموضوعي
د/طيــر الحــرم
الله يجزآك خير يارب و يفتحهـ عليك وعلى حبايبك من أوسع ابوابهـ نسيت ما وضحت لك وضعي .. أنا أرضع ..:04: ياليت تكتبي أسماء الكريمات بالإنجليزي أسهل لي في البحث... بس مشكلة الكريمات التفتيح اللي كتبتيها ما أقدر أشتريها غير بوصفهـ طبيهـ :mad: وحتى كريم الحبوب ...:icon33: بس إيش سبب ظهور الحبوب حوالي منطقة الفم وعلى الذقن فقط...؟؟؟ :35: حتى لو أعرف السبب ممكن أتجنبهـ علما إني أهتم بتغذيتي من ناحية الفواكه والخضار وأشرب مويهـ يوميا 4 لتر الحمد الله لأني أم مرضع و بخصوص الواقي جاري البحث عنهـ ويارب أحصلهـ :44: طيب مافيهـ ما سكات طبيعيهـ تخفف ظهور الأكني وتعطي نظاره و تفتيح .. مشكورهـ يا قلبي عارفهـ سببت لك قلق
الله يجزآك خير يارب و يفتحهـ عليك وعلى حبايبك من أوسع ابوابهـ نسيت ما وضحت لك وضعي .. أنا أرضع...
عزيزتي كل الكريمات اللي كتبتها ماتنفعش للحامل ولا للمرضع

بالنسبة للحبوب حول الفم إما سببها هرموني نتيجة الحمل والرضاعة

أو سببها إلتهاب نتيجة..معجون الأسنان أثناء غسل الأسنان

أو مع أكل الفاكهة وخصوصا المالحة زي البرتقال أو المانجو أو الفراولة

حاولي وانتي تاكلي فاكهة مايجيش منها على منطقة حول فمك

وشوفي الرابط دا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929185
د/طيــر الحــرم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزانا وإياك عزيزتي

نخالة القمح أو الردة حلوه جدا للبشره

وحلوه في عمل سنفره للبشرة

استخدميها براحتك
د/طيــر الحــرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اختي طير الحرم بس للأسف لم اجد اغلب الكريمات فقط وجدت واحد وهذا صورته كريم بليندينج بليتشينج blending bleaching cream من شركة سكين تيكSkin tech بس دا بيحتاج استخدام مستمر لأن مكوناته طبيعية جدا فبيحتاج 3 شهور استخدام متواصل لم اجد الواقي ولا كريم سانو سان اين ممكن اجده في صيدليات مكه ولكِ جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اختي طير الحرم بس للأسف لم اجد اغلب الكريمات فقط...
طيب دورتي بالصيدليات الكبيره زي النهدي والسقاف وغاية؟؟

أعتقد هاتلاقيها بالصدليات الكبيره

موجودين على فكره عندكم ..بنات كتير جابوهم