روز الحمراء
روز الحمراء
احسن حل لمشكلتك هو
نحفي على حسب نوع فصيلتك وهذا اضمن شئ
الجبل والشمس
الجبل والشمس
حبايبي بسأل عن عصير kdd ينباع عندنا في السعوديه ووين أنا من المدينة
ابنة القدس
ابنة القدس
اختي
يجب عليك ان تأكلي ولا تجعلي نفسك تجوعي
حتى تسعدي على عملية حرق الدهون ان تتم بصورة صحيحة
فعملية الحرق تحتاج الى مساعدة لتفعيلها ، والمساعدة هي بالأكل والسوائل
**ريوف**
**ريوف**
يمكن طريقة نظامك في الاكل غلط أو غير مناسب لك
اذا كنت تتبعي رجيم و ما لقيتي تحسن خلال اسبوعين لازم تستشيري المدربه حقتك و تطلبي منها تغير الرجيم
و بالنسبة للوجبات حاولي يكون لها ساعات محدده يعني الساعه 8 أفطر الساعه2 اتغدى الساعه 9 اتعشى
بعد الساعه تسعه ما تاكلي شي
شي ثاني أختي العزيزه اذا كنتي تاكلي بسرعه <<< لقمه و را لقمه بسرعه بسرعه >>> حاولي تبتعدي تماما عن هذه العاده السيئه لانها راح تحسسكي بالجوع أكثر و أكثر مهما أكلت
لا تشربي ماء أثناء الاكل أو بعده مباشره ممكن قبل الاكل بنص ساعه أو بعد الاكل بساعه أثناء الاكل لا
ما تشربي غازيات أبدا
لا تجوعي نفسك لانك كل ما جوعتي نفسك ما راح يكون فيه فايده راح تزيدي و تتعب نفسيتك و يترهل جلدك كمان لانك ما راح تستمري في هذا الجوع <<< يعني اذا جوعت نفسك اسبوع مثلا راح ترجعي تاكلي بنهم و الجلد ينكمش مع الجوع و ينشد مع النهم و الاكل فيضعف و يترهل
امش كثير لا يقل عن ساعه يوميا
لا تيأسي أبدا
اشربي عصير جريب فرووت
اشربي مرتين يوميا خلطة الاعشاب اللي تسوينها بالبيت << مراميه شاي أخضر اكليل جبل بذر كتان بابونج <<
لا تشتري خلطات جاهزه عشان ما تضرك
شي ثاني لا زم تعرفيه
مهما سويت رجيم و رياضه و نفسيتك تعبانه ما راح تنتفعي
حاولي تكوني متفائله دائما
لا تفكري أبدا في هموم الحياة و مصاعبها لا قبل ما تنامي و لا في أي وقت لان هذا ضار بصحتك و بشعرك كمان و بشرتك
ايش كمان يا ريوف
لا تنامي كثير اتحركي في البيت كثير اشتغلي
اذا ما نفعت طريقتي هذه سوي تحليل يمكن يكون خلل في الغدد لكن لا تلجئي لهذا التحليل الا بعد مرور ما لا يقل عن ستة أشهر تنظمي فيها طريقة غذائك و ..... كل اللي ذكرته سابقا
اخيرا لا تستخدمي أدويه مهما مدحولك هي الناس
في أمان الله عزيزتي
ديموووو
ديموووو
ندى ياعسل .. ثانكيووووووووو من زوءك يازووووووء

الجبل والشمس ...

kddعصائر كويتية.. متواجدة بكثرة هنا بالشرقية

أعتقد اني شريت مرة من بن داوود .. حول الحرم