إســـــراء
إســـــراء
الله يوفقك يارب انا كان في بالي هالمشروع من زمان بس مشكلتي بيتي شقة وصعب اجهزه اني اجمع اطفال عندي وفكرت في اني اسقف الارتداد واسويه غرف وديكورات اطفال بس كان حيكون تكاليف مرة كثير ومااضمن النتيجة

عساك عالقوة ياعسل ولما تفتحي ان شاء الله اعطيني خبر خليني اجي ابارك لك بمقرك :)
فتاة عالم حواء
الله يوفقك
الله يوفقك
أختي مليكة القلم , مشكورة على المشاركة , ويبدو من كلام الجميع 500 مناسب

اختي الحمد لله ....حياك الله , كم قصدك رخيص ؟ فكرتك صحيحة لكن يجب أن يكون الثمن أيضا بقدر التعب ,وبتعرفي رعاية الاطفال مسؤولية كبيرة

أختي رسال مشكوووووورة على الرابط

حياك الله اختي دعواتكم , 180-200 سعر تمام للأم هههههههههههههه لكن مو لي !! أكيد المبلغ كثير قليل بالمقارنة بالتعب المبذول , رعاية الأطفال أبدا مو سهلة , خاصة لو فيها تعليم مثل الروضة

اختي حريرة , أسعدني تواجدك ...اكرمك الله
فتاة عالم حواء
ماشاء الله عليك تصدقين العام سمعت عن حريم مسوين مثل فكرتك وببدروم وطبعا مع توفير عماله يعني بشكل اوسع لكن جديدهم انه بالصيفيه علشان ترتيب اوقات الاطفال والاستفادة
ماشاء الله عليك تصدقين العام سمعت عن حريم مسوين مثل فكرتك وببدروم وطبعا مع توفير عماله يعني...

أختي جمانة الريم , فكرتك حلوة وجاءت في بالي .... وأنا كأم أحب أن أجد مكان ترفيه وفائدة لاطفالي

UmAbadee بارك الله فيك على مشاركتك .... ضروري آخذ بيانات مختلفة عن الطفل , أرقام أهله , عنوانه , ووضعه الصحي , هذه أساسيات عند تسجيل الطفل في أي روضه ...

أختي رسيل ما تتخيلي كم أقدر تفاعلك مع موضوعي الله يكرمك
رسيل انا مو من الرياض أنا بكون في منطقة عسير وما حولها ... برأيك كيف الوضع هناك , هل سأجد إقبال أم طبيعة المنطقة والنس ممكن ما أجد إقبال كبير !!!

وسؤالي المهمممممممممممم , مشروع كهذا بيكون خاص وبيتم بهدوء يعني من غير ترخيص كما هو معروف ... هل أستطيع نشر رقمي وتوزيع أوراق بالمعاهد وغيره كما تقولون بهذي السهولة ؟؟؟ أم أنه لا يوجد تدقيق , وعادي مسموح أستضيف أطفال ببيتي , هالمسألة محيرتني !!!
فتاة عالم حواء
ماشاء الله عليك تصدقين العام سمعت عن حريم مسوين مثل فكرتك وببدروم وطبعا مع توفير عماله يعني بشكل اوسع لكن جديدهم انه بالصيفيه علشان ترتيب اوقات الاطفال والاستفادة
ماشاء الله عليك تصدقين العام سمعت عن حريم مسوين مثل فكرتك وببدروم وطبعا مع توفير عماله يعني...
Enternit جزاك الله خير ..... بنتظر منك المعلومات بارك الله فيك عن إنشاء حضانة أو روضة في بيتي ,

اختي ام ميثا .... بارك الله فيك , معك حق هي مسؤولية مو سهلة , لكن انا عندي حب للأطفال وتعليمهم , وعندي رسالة أحب أوصلها .... وأملي بالاطفال كبير

اختي الوجود بارك الله فيك ...إذا لنا نفس الفكرة , خلينا نتبادل أفكار ونتناقش إذا ما عندك مانع , لكن يا ترى ما هي نتيجة إستفتائك حول إنشاء حضانة أو روضة في بيتك ؟ ولماذا لم تبدأي حتى الآن ؟
وبرأيك ما هي المعيقات ؟

بساسه طلتك فرحتني , الله يخليك

إسراء مشكورة يا عمري , تشجعي ترى المشروع حلو كثير , لكن يوم فكرت فيه على مستوى كبير هكذا يا ترى بترخيص ولا تقدري تمشيه عالبساطة ؟
أرين
أرين
والله مشروووووع ناجح .... وخاصة للي متفرغ له ...