جورى الحب

جورى الحب @gor_alhb

محررة برونزية

حذاء اليكتلروني يوصلكن وين ماتبغن مين تبي تشتريه..صور

الملتقى العام

نجح بريطاني في التغلب على مشكلة المواصلات وزحمة المرور بابتكاره حذاءً إلكترونياً جديداً يمكنه توصيل الأشخاص إلى الجهات التي يريدونها باستخدام جهاز التحكم عن بعد (ريموت كنترول).

وتصل سرعة الحذاء إلى 15 كيلومتراً في الساعة ومجهز بمحركات تستمد طاقتها من البطارية ويمكن للشخص تغيير اتجاه سيره بواسطة تمايل جسمه لليمين أو اليسار، طبقاً لما ورد بوكالة 'أنباء الشرق الأوسط'.

وقال تريدواى في تصريح على شبكة الإنترنت 'إن الحذاء يمكنه السير لمسافة 5ر4 كيلو متر دون الحاجة إلى تعبئة البطارية وأنه فعال في توصيل الأشخاص الذين يرتدونه إلى منازلهم أو مقار عملهم أو أي جهة يختارونها بأمان وسلامة.

المصدر : عاجل

:p خخخخخخخ يلا مين بتشتريه ترى انا اول وحده بتشتريه السيارة واخاف اسوقها وهذا سهل بس احط برجيلاتي وانقز لمشواري ولا احتاج ابو سروال وفانيله ولا غيرة ....عاد عمكم تريداوي قال يوصلكن يالحريم بكل امان وسلامه وانا ازيدكن من عندي كمان يوصل بزارينكن معكن ...وترى نايف سالته يقول ايه هذا مسموح بس سيارة موتن ولا تسوقن ...>>>>بتورطكن خخخ :o
ويلا تبون شئ قبل اروح .... اشوى ماتبغن شئ يلا اجل بروح اخذ لفه في الشوراع بحذياتي الالكترونيه >>محد قدي يلا مع السسسسلامه

18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MissCute
MissCute
ههههههههههه الله يسعدك لي واحد
جورى الحب
جورى الحب
ابشري لك واحد :26:
miss- rano
miss- rano
هههههه يسعدك بس واذا شغلته وانتكست على راسي شسوي ؟!!!!
ومين يسكت اللي بالشوارع ميتين ضحك علي ؟؟؟
خليني كذا استر :-)
خالة لوجين
خالة لوجين
خخخخخ
بس انتبهي لايخلص عليكي الحجار وانتي بنص الطريق والاتصدمين ماصورت الكهرب والايصورك ساهر
هههههههههه
بنت النداوي
بنت النداوي
ياليت والله فلللللله خصوصا الي بيت اهلها كيلو ولااثنين مغير تلبس هالنعيلات وفريره وانها عند اميمتها
بس شكلها بيصير تحفه وهي لها فرفره وعبايتها تقب وراها خخخخخخخخ والله يبي يمتلي اليوتيوب من اشكالنا