<WallaH>
<WallaH>
السلام عليكم كيف الحال .. عندي اسئلة للأخوات المتزوجات .. 1- بكم تشتري قمصان نومك؟ ااذا يستوي تكتبي السعر بحدود كم و اذا لأ تحددي (رخيص - وسط - غالي) و من أي ماركة 2- متى تشتريها بأي مناسبات؟ 3- كيف تحبيها تكون قصيرة او طويلة؟ شفافة أو ساتان؟ 4-في مرة شريتي قميص نوم و ندمتي لان زوجك ما عجبه ؟ و اي شي تبغون تقولونه عن قمصان النوم ياريت تجاوبوا خاصة ع السؤال الاول و الثاني لاني ساعات اشوف بنات (خاصة العرايس) يشتروا اشياء مرررة غالية و احس صح حلوة بي كمان في اشياء حلووة و سعرها معقول
السلام عليكم كيف الحال .. عندي اسئلة للأخوات المتزوجات .. 1- بكم تشتري قمصان نومك؟ ااذا يستوي...
بنات....
من وين تشترون قمصان نوم ب 40 و 50 ؟؟؟

انا كل قمصان نومي من نعومي و لاسنزا ... ماركس سبنسر..
اسعارهم من 100 الى 250 ... بس يوم كنت عروس ((و بعدني عروس :) )) كنت اشتري و مايهمني السعر
<<<< ما شايفه خير

خبروني .. من وين تشترون قمصان النوم الحلوه و الرخيصه؟؟؟
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
اهلين حبيبتي موضوعك حلو وجديد
بالنسبه لقمصان النوم هي اكثر مشترياتي وبالنسبه لاسعارها فيه اشياء غاليه في حدود 300 \400 ريال وبعض الاقمصه اشتريها رخيصه ما تتعدى 20 \30 ريال يعني مو سوى اي شىء يعجبني اخذه مو مهم غالي او رخيص
وبالنسبه للندم اندم في حاله وحد اذا كان القميص غاااالي وبعدين ماعجبني او ما عجب زوجي
وبالنسبه للاقمصه احبها مشكله شي طويل شي قصير شي خفيف شي ثقيل وبس
honolulu460
honolulu460
هلا حبيبتي....
جذبني موضوعج فحبيت ارد عليج لاني مب متزوجه.
اعتقد اهم شي انج تنوعي بين الديزاين ومب مهم غالي او رخيص
شابورة
شابورة
حبيبتي ..... راح ارد عليكي لاني مجنونة قمصان نوم واحس انها مهمة جدا جدا , في المناسبات زي ذكرى الزواج او خروج من الاربعين اشتري قميص غالي بحدود 400 , 500 والاوقات العاديه البس اللي توصل 200 ثيعني من 20 الى 200
والمفروض انه مافي مناسبه الوحدة تلبسلها قميص نوم المفروض دايما بعد العشاء تقريبا تلبس قمصان النوم مو من اول مايدخل الزوج يلقاها بقميص نوم او حتى فترة العصريه لازم تلبس لبس انيق للبيت مو قميص نوم ....
وماتستغنى عنها بالبجامه القطنيه او الشلح او القطنيات ......
الوحدة لازم تحرص على اناقتها وجاذبيتها حتى وهي نايمه عشان اذا زوجها اتقلب وصحي او يبغى مويه او اي شي يلقاها اميرة جنبه وتفوح منها الروائح المعطرة ..
البجامه القطنية البسها في الاربعين , لما اسافر عند اهلي , لما مايكون زوجي بالبيت اخذ راحتي فيها اكثر ... وعلى فكرة في بيجامات قطنيه انيقة جدا هذه ممكن تلبسيها قدام زوجك عادي بس عن نفسي احب البيجامات الساتان والحرير تعطي انوثه اكتر ..
وسامحوني على كثر الكلام ......
الحنين2006
الحنين2006
انا اشريها غااليه وقت المناسباات بسس

اما الاوقاات العاادية اشريها رخيصة لان اساسا مو داايم الزوج يلاحظ او يكون مهتم بالاشيااء هذي احيانا اشريها طويله واحيانا قصيرة بس القصيرة ما البسها الا وقت السفر لان البيت تكون فيه الشغااله ما اخذ راحتي ابد باللبس وفيه محلات تبيع قمصان نوم رخيصه وبنفس الوقت حلوة لانه صرراحه صعبه كل شوي تروحين تشرين قميص نوم ب500 او 400 لانة اسررراف لكن وقت المناسبات ممكن