icon
icon
انا اصلا شاك في هذا العضو ghazail

ما يدعوا له من حرق للقرآن خطير جدا

وهو. يستغل مرض العضوات للتأثير عليهن

ثم. تأتي مرحلة اخرى من الابتزاز

تذكروا بأن هذا العضو ghazail. يدعوا لحرق القرآن
ام عروووب
ام عروووب
هذه فتوى الشيخ الجبرين في حرق القرآن من اجل التداوي الامر خطير فيه اهانه للقرآن

الجواب : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ونقول أحبك الله الذي أحببتنا فيه، ثم نقول لا بأس بكتابة الآيات ثم غسلها وشرب ماءها فقد روي عن ابن عباس أنه قال: " إن فيا لقران سبعة وثلاثون موضعًا فيها قول لا إله إلا الله، من كتبت له بالزعفران ثم غسلت بماء زمزم أو بماء المطر شفاه الله من الأمراض المستعصية كالعين والسحر والصرع "، وكذلك ذكروا قراءة ايات السحر، ثم شرب الماء الذي تقرأ فيه وهي في سورة الأعراف { فأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك } ثلاث آيات، وفي سورة يونس : { قال موسى ما جئتم به السحر } الآيتان، وفي سورة طه: { قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى } آيتان، فإذا كتبت التهليلات وآيات السحر في إناء نظيف بالزعفران أو نحوه أو في أوراق ثم غسلت وشرب ماؤها ثم تبخر المريض على بقية الورق كان ذلك مفيدًا واما احراق ايات من القران من المصحف والتبخر بها فنرى ان ذلك اهانه للقران وإنما يتبخر بالأوراق بعد غسلها وشرب ماءها. والله أعلم .

قاله وأملاه
عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين
رحمه الله
20/6/1421 هـ
هنوفة وعنوده
هنوفة وعنوده
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احفظنا من كل الفتن
ام عروووب
ام عروووب
اصل الهدوء مني غلطانه ياعسل ارجعي لموضوعي حق الشيخ العوضي لحرق العارض من الطرق الي موجوده تكتبين سوره البروج وتحرقينها وتشمين يعني العوضي غلط واحنا صح انا حاطه رابك لمركز خاص بالجن وموجود فيه رقاه برياض وجده وكل مكان انا زيك ماكنت ابحث لاكن سويت بحث كامل ياعسل عن الحرق وحرق القران معلق عليه ابن جبرين في الموقع اقري كامل وادخلي موقع كامل واقري قصص المرض الي عندهم وشفو
اصل الهدوء مني غلطانه ياعسل ارجعي لموضوعي حق الشيخ العوضي لحرق العارض من الطرق الي موجوده تكتبين...
ابن جبرين يقصد يجوز حرق الورقه بعد ازاله الايات القرانيه منها التي كتبت بالزعفران بوضعها في الماء

يعني الورقه تكون بيضاء لما نحرقها مو نحرقها و الايات موجوده في الورقه .. هنا نقع في الاثم و نهين القران
ghuzail
ghuzail
انتو صاحين ولا مجانين اي حرق قران بفهم انا ماخذته من مركز متتخصص يالرقيه وحاطه المصدر
هذولا شيوخ مو انتو تقولون الي تعرف رقم مفتي تسئله وتحط ايش يقول