وجـ،،ــــد

وجـ،،ــــد @ogd_24

عضوة نشيطة

لكل أم شااطره تهتم بتغذية اطفالهاا ..تسااعدني ارجووووكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله..

ارجووووووكم يا امهااات انا بنتي عمرها سنه و8 شهور ربي يحفظها ويحميهاا لكن اغلب اكلها ماهوو صحي هي اول بنت لي تكفوون ساعدوووني ابغى ووصفات صحيه مفيييده.....خاصه من الامهات ذوات الخبره..

ياحي ياقيووم اللي تسااعدني ماتشووف فخياتهاا كدر ولا ضيقه...
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

أم خالد القادم
أم خالد القادم
ياقلبي اهتمي لها بالحليب والجبن المثلثات والزبادي حلوو مرره ومفيد
بسم الله عليها خلاص كبيره تاكل معاكم حاولي اكلكم يكون صحي زي الايدامات حلوه العصيرات الفواكه خذي لك ولابوها وبتشوفكم وتاكل انا ولدي كذا الله يحفظه يرفض في البدايه بس اذا شافنا انا وابوه يحاول يقلدنا لانه عمرهم عمر التقليد في كل شي
وسنهم صعععب مرررره والله متبهذله مع ولدي ماااااياكل مررررره يدوب ينقنق وبالقوه يرفض لو يجلس اليوم كله من دون اكل ماعنده مشكله
الله يعين عليهم وعلى تربيتهم ويحفظهم من كل شر ياااارب
اتمنى اكون افدتك بشيء بسيط لسى اول ولد وماعندي هذيك الخبره ان شاء الله يفيدونا الامهات
دمعه و لمعه
دمعه و لمعه
ياقلبي اهتمي لها بالحليب والجبن المثلثات والزبادي حلوو مرره ومفيد بسم الله عليها خلاص كبيره تاكل معاكم حاولي اكلكم يكون صحي زي الايدامات حلوه العصيرات الفواكه خذي لك ولابوها وبتشوفكم وتاكل انا ولدي كذا الله يحفظه يرفض في البدايه بس اذا شافنا انا وابوه يحاول يقلدنا لانه عمرهم عمر التقليد في كل شي وسنهم صعععب مرررره والله متبهذله مع ولدي ماااااياكل مررررره يدوب ينقنق وبالقوه يرفض لو يجلس اليوم كله من دون اكل ماعنده مشكله الله يعين عليهم وعلى تربيتهم ويحفظهم من كل شر ياااارب اتمنى اكون افدتك بشيء بسيط لسى اول ولد وماعندي هذيك الخبره ان شاء الله يفيدونا الامهات
ياقلبي اهتمي لها بالحليب والجبن المثلثات والزبادي حلوو مرره ومفيد بسم الله عليها خلاص كبيره تاكل...
والله بنتي نفس الحاله سنه ونص وماتاكل بالأول قلت يمكن لأنها لسه تاخذ الرضاعه ومعتمده اعتماد كلي على الحليب فطمتها من الرضعه وحاولت اعطيها الحليب بالكاسه وتاكل الأكل رفضت تاخذ الحليب ورفضت تاكل والله يومين ما اكلت شي يأست ورجعت اعطيها الرضاعه بالليل بس وبحاول بالنهار تاخذ الحليب بالكاسه او تاكل معانا بس اشوفها تنحف والله مجننتني
فراوله شتاء
فراوله شتاء
انصحك باللبن الزبادي وشوربة الخضار  والرز باللبن 
هدوء البحـــر
هدوء البحـــر
ربك يعين
انا بنتي ربي يحفظها عمرها 4 سنوات وزنها بس 13 وعنيدة بالحيل مزاجها صعب مو أي حاجة تعجبها
Help yor self
Help yor self
الشوفان ممتاز مع خضار واهم شي زبادي حاولي تحطينه مع قطع فواكه علشان يعجبه ولا تجيبين لبيتك اشيا مو مفيده زي الشبسات اندومي حلويات ارفعيها عنه