shosha kuwait

shosha kuwait @shosha_kuwait

عضوة نشيطة

مقموتة وابي حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي
انا ابتليت بزوج عصبي كان يمد ايده علي ويغلط بالكلام والحين قاعد يعامل بنتنا بنفس الطريقة اللي يعاملني فيها بس بالليل وقت نومها يعاملها بهالطريقة وبالنهار طريقة ثانية يدلعها ويضحك معاها ومايحترم ومشاكلنا قاعدة تزيد ماتقل وتدخلو اهلنا جم مرة بس ماشوف في فايدة ودايما يقولي انتي السبب صارلي سنتين ونص متزوجة ومن بداية زواجنا كانت هالمشاكل وكنت اقول يمكن في البداية بس بعدين نعرف طبع بعض بس للاسف كل مالنا ونختلف ومايمر شهر الا متهاوشين وقالي راح يقرا كتب ويحاول يغير من طبعه والعصبية اللي فيه بس ماشوف فيه تغيير لي الحين مافي احترام لما يعاملني وعفوا حتى بالعلاقة مايعطيني حقي بس يهمه نفسه انا تعبت منه وخايفة على بنتي تتعقد من المشاكل ومن عصبيته معانا ، ابي حل 😔
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس غير
احاسيس غير
حبيبتي انا قبل كانت مشاكل وايد بيني وبين زوجي مانطيق بعد
عقب راح لراقي يرقيه قال له فيك عين من زوجتك متضرر هات زوجتك
ووداني وطلع معاي عين حسد فيها جان وخﻻل كذا جلسه طلعت اللهم لك الحمد والمنه

يمكن حبيبتي فيكم عين روحو لراقي يرقيكم

الله يصلح مابينكم ويسخركم لبعض يارب

دعواتج بظهر الغيب الله يقومني بالسﻻمة
shosha kuwait
shosha kuwait
مشكورة حبيبتي الله يقومج بالسلامة
طيوبه 33
طيوبه 33
الله يفرج همك وييسر لك امورك ولا يجيب بينكم مشاكل
أسماء
أسماء
الله يشفيك يااحاسيس غير وتقومين بالسلامه

خيتي موضوعكم له اسباب ابحثي عنها اولها الرقية والتحصين اقرأي عن نواقض التحصين عشان تكونين مطلعه
اعرف وحده نفسك نفس المعاناه ماهجد زوجها الا برقيه
وبعدين باين زوجك متعاون يقول لك بقرا كتب وبحاول اتجنب عصبيتي
هو اهم شي البنوته حرام تنضرب صغيرة ابعديها عنه او خلي اهله او اهلك ياخذونها زي عقوبة له
برضوا صارت مع ناس وانعدلوا قالوا له انتم مو كفو تربية وعقل وحلف مايضرب وخف الوضع
شغلي رقية بالبيت شيلي التماثيل وصور ذوات الارواح ترى الملائكه ماتحل في بيت فيه تماثيل
والبيت اللي ماتدخله الملائكه مافي سكينه
كثري استغفار الاستغفار شي عجيب لو احكي ماتصدقين
الله يسخركم لبعض ويهديكم
shosha kuwait
shosha kuwait
اختى شنو تقصدين بالصور يعني ماحط صورتيً او صورة بنتي على الطوفة؟