رهام عبدالسلام
رهام عبدالسلام
الحدلله احب القعده في البيت وماحب اخرج النت يغنيني عن كل شي اتعلمي وتفرجي على اليوتيوب اتثقفي
اتواصلي مع الناس في الانستقرام راح تتسلين
yosra00
yosra00
لما كنت فاضيه. كنت ما أخلي بلوزه ولا فستان ولا أكسسوار أو مكياج ألا واشوفه. حتى لو ما راح أشتري. بس تضيع وقت. وكنت أسوي رياضه.
واقرأ مقالات عن أي شي وبالاغلب عن الصحه واشياء طبيه. واسمع قرأن. لو الوقت يرجع بحفظ سوره البقره. بس وقتي على القد. وجدا مرهقه. نفسي بمخده وحرام.
أتذكر قبل الزواج كانت دائما زوجه أخوي تناديني أشرب قهوه، ونتكلم كم ساعه واحيانا نجتمع مع جارتنا. بشكل يومي. ربنا يوفقهم وييسر الهم الخير وين ما راحو. الدنيا بسرعه بتتغير.
سالي 505
سالي 505
جدولي مليان
مسوية لي برنامج يومي للرياضة وحفظ قرآن وقراءة كتاب وتعلم الانجليزي ويوميا ﻻزم اقرأ ﻻطفالي قصة واحكي لهم من نسج خيالي قصة واعلمهم انجليزي وعربي واعلمهم عالرياضة واسولف لهم نسوي لنا براد نعناع وﻻ حليب
هذا برنامجي من غير شغل البيت والمطبخ والطبخ والغسيل ومولودي الصغير وحاطة لي برنامج لﻻعتناء ببشرتي وجسمي وشعري
وبكذا يومي يخلص وانا اطارد ورا اعمالي وانام وانا مستمتعه بانجازاتي يارب لك الحمد
طلعاتي اروح ﻻهلي مرة في اﻻسبوع والاغلب انام عندهم ليلة
واحيانا اطلع نتمشى بالسيارة او نتسوق كمان مرة في اﻻسبوع واحيانا لا تكفي طلعتي ﻻهلي
وانادي حماتي مغرب في اي يوم في اﻻسبوع😊
meoem
meoem
لازم لازم تحطين لك اهداف وتسعين لها , وتشغلين نفسك فيها .
لو قلنا اليوم طلعتي واخذتي فره بالسيارة بترجعين وتجلسين لنفس الروتين الممل
ماراح تستفيدين شي , ما اقولك ان الطلعه ماتغير جو وتخليك تجدديين وتغيرين بس ولو لا تحطينها سبب لمللك وطفشك

أولا حطي لك اهداف , وسجليها , وخليها بسيطة
يعني حابة تخلصين قراءة كتابين هالشهر + 4 أفلام بمعدل فيلم كل أسبوع + قرائة وجه من القران يوميا بمعدل 7 أوجه كل أسبوع
تتعلمين طبختين جدد + إعادة ترتيب وتجديد مكان بالبيت + عناية بالبشرة والشعر " يعني شعرك خفيف دوري شي يكثفه + بشرتك مو موحده شي يوحدها .

طيب اللحين ابدي قسميها كل اسبوع و وشلون راح تخلين جدولك هالأسبوع !!!
أولا النوم خلي نومك بدري وتصحين بدري أحسن لك ولصحتك .
جدولك قسميه مربعات والي تنجزينه كل يوم حطي عليه صح . أخر الأسبوع بتنبهرين بالي سويتيه

مثلا يوم السبت
يعني بداية يومك فطور صحي
بعدها أبدي تنظيف وخليه تنظيف عام للبيت وبعدها شي خاص , يعني خصصي اليوم المطبخ نظفي الادراج ولمعي الفرن ورتبي الثلاجه ونظميها بشكل جديد غيري مكان الطاوله أو مكان شي جهزي الغدا وبعدها مسحيه وبخريه .
خوذي لك شور وتغدي ونامي شوي العصر شوفي لك فيلم مع شاهي , أو اقري من كتابك الي محددته واقتبسي الي عجبك
, لو تتابعين برنامج شوفيه هالفترة سوي قهوة المغرب وجهزي للعشا وبعدا العشا وماترتبين خصصي وقت لنفسك . حطي كريماتك
زيني اظافرك , شوفي شي تحبينه وسويه

الأحد
نفس الشي وخصصي اليوم مثلا لشعرك حطي فيه حنا أو زيت أو ماسك
وبعدها ابدي تنظيف الصالة تنظيف دقيق وغيري فيها او جيبي شي من مكان ثاني حطيه فيها لو برواز او طاوله
جهزي الغدا وروحي خوذي لك شور وبعدها نامي او ريحي
وابدي شي جديد , ك تصوير , أو تزيين شي أو خياطه أو تعلم لغة جديده
وجهزي قهوه المغرب

الأثنين خليه راحه نظفي ع السريع واجلسي روقي

وزي هيك قسمي ايامك زي ماتبين بس حطي لك اهداف تسعين لها ونوعي بيومك
مو لازم اذا شريتي كتاب تخلصينه كله بيوم واحد
مو لازم تشوفين مسلسلك بعد بيوم واحد , خلي لكل يوم نصيبه من الاشياء وكل اسبوع غيري ونوعي بجدولك
هالاسبوع اضيفي كتاب جديد
لغة وكلمات جديده , تجربه هواية جديده واقري عنها كثير
خلطه جديده لشعرك وبشرتك .
احلام وامنيات
احلام وامنيات
تعلمي كورشيه من النت. اشغال تعيدين تصنيعها 
تعلمي شغلات اللي تفتحين لك مشروع من وراها تصوير ومونتاج كذا اليوتيوب مايخلي شيء