ام البنات الاربعه
fofo85 fofo85 :
جزاك الله خير وباذن الله راح اطبق، نصايحك لكن، بالنسبه، للقسط، سبق، واستخدمته، تنقيط بالانف، اما، كدهان، ياليت تذكرين الطريقه اخلطه، بماء ام زيت ويضر الشعر اولا
جزاك الله خير وباذن الله راح اطبق، نصايحك لكن، بالنسبه، للقسط، سبق، واستخدمته، تنقيط بالانف، اما،...
القسط الهندي يمكن ان تغتسلي به مضاف للسدر او بدونه مع ماء فقط فهو مفيد جدا
ايضا يمكن التبخر به
ويمكن كذلك ان تشربي سواء مع ماء او زيت ويفيد في حالات السحر والعيون
اما تنقيط الانف فيمكن مع ماء وهو الافضل تفاديا لالتهاب الجيوب الانفيه في حالة استعماله تنقيطا مع زيت
اكتبي في غوف فوائد القسط واقري
واما للشعر فلا يضره ابدا
فوائد القسط الهندي للشعر: (((منقول ))
1- الشعر الجاف والمجعد: تعمل على نعومة الشعر
2- يستخدم مطحون القسط الهندي لعلاج تقصف الشعر وتكسر الشعر
القسط الهندي للحفاظ على حيوية الشعر: قد يستخدم مطحون القسط الهندي مع زيت جوز الهند وعمل مساج للشعر به ويترك حتى الصباح ثم يشطف قد يساعد فى حيوية الشعر
ماسك مطحون القسط الهندي وزيت جوز الهند للشعر:
المكونات: 2 ملعقة كبيرة من مطحون القسط الهندي, خلاط مثل بالمنزل, اناء او بوتقة او سلطانية و اتنين كوب ماء
1- يتم وضع مطحون القسط الهندي مع زيت جوز الهند فى الخلاط لعمل عجين ويمكن استخدام زيت الزيتون
2- يتم استخدام العجين على الشعر على الفروة للتدليك لمدة نصف ساعة على الأكثر
3- يتم شطف الشعر بعدها بالماء او الشامبو الخاص بك
fofo85
fofo85
القسط الهندي يمكن ان تغتسلي به مضاف للسدر او بدونه مع ماء فقط فهو مفيد جدا ايضا يمكن التبخر به ويمكن كذلك ان تشربي سواء مع ماء او زيت ويفيد في حالات السحر والعيون اما تنقيط الانف فيمكن مع ماء وهو الافضل تفاديا لالتهاب الجيوب الانفيه في حالة استعماله تنقيطا مع زيت اكتبي في غوف فوائد القسط واقري واما للشعر فلا يضره ابدا فوائد القسط الهندي للشعر: (((منقول )) 1- الشعر الجاف والمجعد: تعمل على نعومة الشعر 2- يستخدم مطحون القسط الهندي لعلاج تقصف الشعر وتكسر الشعر القسط الهندي للحفاظ على حيوية الشعر: قد يستخدم مطحون القسط الهندي مع زيت جوز الهند وعمل مساج للشعر به ويترك حتى الصباح ثم يشطف قد يساعد فى حيوية الشعر ماسك مطحون القسط الهندي وزيت جوز الهند للشعر: المكونات: 2 ملعقة كبيرة من مطحون القسط الهندي, خلاط مثل بالمنزل, اناء او بوتقة او سلطانية و اتنين كوب ماء 1- يتم وضع مطحون القسط الهندي مع زيت جوز الهند فى الخلاط لعمل عجين ويمكن استخدام زيت الزيتون 2- يتم استخدام العجين على الشعر على الفروة للتدليك لمدة نصف ساعة على الأكثر 3- يتم شطف الشعر بعدها بالماء او الشامبو الخاص بك
القسط الهندي يمكن ان تغتسلي به مضاف للسدر او بدونه مع ماء فقط فهو مفيد جدا ايضا يمكن التبخر...
جزاك الله خير
لكن كيف اعرف القسط الهندي، الاصلي من المغشوش
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
fofo85 fofo85 :
تسلمين اختي والله، يطمن، قلبك مثل، ماطمنتيني انا اللي خوفني انه مره وانا، حامل، فقدت، النظر لمدة دقيقه بعين، وحده، وبعدها، رجع، عادي، لكن وقتها ماشكيت، بشي، لاني، ماكنت ، اقرى في النت لكن من، كم يوم قريت انه، الورم، بالراس، يسبب عمى، مؤقت لكن انا هالكلام صار معي من8سنوات وطمنتيني، لما، قلتي، خلال، سنه، تبان، الاعراض عموما عراضي صداع، صح، مو مزمن لكن اتضايق، منه واحيانا مثل اذا، مانمت اوطلعت لسوق يجيني، صداع، مع غثيان ومارتاح، الا اذا رجعت، وانتي، بكرامه ضعف شديد وسريع، في البصر خلال هال8سنوات ضغط براسي احيانا مو دايم واذا ضغطت راسي من، الجوانب، يعني، كاني، اضم الجهتين، احس ارتاح شوي غثيان بعض الاحيان لكن، بعد اعاني من مشاكل، بالمعده، والمريئ تبلد بالاحساس احساسي، بنفسي تغير وبالحياه، حولي صرت عصبيه، طبعا العصبيه، جت، بالتدريج دايم، احس، بتعب، وخمول، دوخه تجيني، الاام برجولي مدري، بالعصب او بالعظام، مو قادره احدد احيانا، احس بكتمه وماقدر اخذ نفس كامل الم باسناني، ياثر، على راسي وجوانب، وجهي يعني الصدغ وانا، بعد من وانا صغيره، دايم اتعب لكن التعب، النفسي،اللي، جاني، بعد الولاده هو اكثر شي تعبني لان اصعب، شي تفقد احساسك، باللي، حولك، خصوصا، اطفالك ومو يوم او يومين8سنوات وانا اعيش لمجرد انتي اتنفس مافيه احساس كامل، بالحياه، واذا رجعت الاحاسيس، الطبيعيه،ترجع، لمده، قصيره وتبخر، الله المستعان
تسلمين اختي والله، يطمن، قلبك مثل، ماطمنتيني انا اللي خوفني انه مره وانا، حامل، فقدت، النظر لمدة...
طيب يمكن عندك شقيقه الصداع النصفي يسبب الم بالوجه والراس وجوانب الراس وخلفه
واحتمال عندك فتحات بالراس
ويمكن جاءك من جوع وقت ولاده او هواء تعرضتي له وشعرك كان مفتوح
المهم اذا تقدرين تروحين لمعالج يشد راسك
اذا انتي بالشمال بعرعر فيه واحد يعالج
وفيه بالرياض
يقيس الراس ويشوف
انا نفس اعراضك وطلع عندي 4 فتحات
ومتعبتني والم لايطاق ومهمله البيت والزوج والعيال اغلب وقتي اكون نايمه اطفي اللمبات وانام بدون تكيف
وشديت راسي قبل رمضان عشان الفتحات وبعدها راسي تعرق ورشحت ونزل من راسي مويه تصبصب
وارتحت عليه
لكن الحين شكله رجع لي الان ا
وانتي حولي تربطين على راسك 5دقايق بقوه بعدين فكيه
والله يشفيك
ويعافيك
غلا النفس
غلا النفس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً الفواصل اختي إذا ما عليك أمر ياليت ما تحطيها لأنها سببت لي دوخه هههههههههههه
ثانياً الأخت أم البنات الأربعه ما شاء الله عليها كفت ووفت بس حابه ازيد عليها نقطه وهي: ما اقول لك حاولي بل اقول لك لا تلتفي للوسواس حتى لو كان قوي واشغلي نفسك يا بالصلاة أو حفظ القرآن أو بالدراسة أو القراءه أو أي شي انتي تحبينه
وثقي إن الشي اللي توسوسين فيه ماراح يضل معك أكثر من ثلاث أيام وراح يطفش منك الشيطان اللي يوسوس فيك ويمل
والوسواس اللي فيك اسمه فوبيا المرض وعلاجه سهل وهو بيدك انت
وشهر بالكثير بإذن الله راح تشفين منه
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
كلها وساوس للاسف
وتصيرلي دايمااا وللحين معاي ً بسببها كرهت كل شي ..
ع العموم ً ترا من حلمك مااشاءالله بان انو مرض روحي
واكيد الحين قطعتي الشك باليقين
لاتقولين ليش م اتاثر
قسم بالله الشياطين تضحك عليج وتحاول تخفي نفسهم لان يعرفون لو ظهرو ع حقيقتهم بتعرفين ان مرضج روحي
وبتتعالجين فهم اذكياء وسوو العكس
وانتي عاد خليج اذكئ منهم ً
وقلتلج كثفي قراية قران ً
او ع الاقل اقري البقرة كل يوم !!! ً
مع سماع رقيةةة مرتين ً
المس والسحر والعين ً
واستغفار
والتهليل يحرقهم ً