سـمـو
سـمـو
أنا شخصيا تعاملت مع حنطاويه ,,

عن جد البنت ذووووووق وبنت ناس ..

الله يوفقها يارب ..
عزةالعربي
عزةالعربي
تكفين يأختي والله اني جادة ابي لانجري تنكري والعاب زوجية وشوكلاته للجسم وحلويات تكفين ضروري
الــحنــطاويـه
سمو
هلا وغلا حياك شخبارك ان شاء الله تمام؟ اذا شفتي الاغراض الجديده علميني رايك يهمني ومشكوره يا قمر عالمرور هذا من طيب أصلك والله

عزة العربي
حبيبتي ابعتي لي ايميلك عالخاص لو سمحتي وابشري باللي تبين
و الفجر ..
و الفجر ..
ياختي خاف ربك ايش شوكلاته وحلاوه نعم الله تحطينها باماكن النجاسه الله يهديك
ياختي خاف ربك ايش شوكلاته وحلاوه نعم الله تحطينها باماكن النجاسه الله يهديك
السلام عليكم
عزيزتي حنطاوية انا دخلت الموضوع علشان اتمنى لك التوفيق و علشان أوضح نقطة للأخوات اللي كلما انعرض شي في المنتدى دخلو علشان يحرمون و يحللون على هواهم و همهم بس الفتن و المشاكل
========================
القاعدة الفقهية تقول - طبعا مو القاعدة كلها و إنما موضع الشاهد فقط - :
كل شئ حلال حتى يرد فيه نص....
========================

يعني عندما تحط التاجرة موضوع هي غير مطالبة انها تدور لكم فتاوي لمنتجاتها
ببساطة ... عندما تقع وحدة في اشتباه هي غير مجبورة تشتري
و إذا كانت تريد أن تعترض فلتكتب دليلا و إلا فلتصمت
الــحنــطاويـه
السلام عليكم عزيزتي حنطاوية انا دخلت الموضوع علشان اتمنى لك التوفيق و علشان أوضح نقطة للأخوات اللي كلما انعرض شي في المنتدى دخلو علشان يحرمون و يحللون على هواهم و همهم بس الفتن و المشاكل ======================== القاعدة الفقهية تقول - طبعا مو القاعدة كلها و إنما موضع الشاهد فقط - : كل شئ حلال حتى يرد فيه نص.... ======================== يعني عندما تحط التاجرة موضوع هي غير مطالبة انها تدور لكم فتاوي لمنتجاتها ببساطة ... عندما تقع وحدة في اشتباه هي غير مجبورة تشتري و إذا كانت تريد أن تعترض فلتكتب دليلا و إلا فلتصمت
السلام عليكم عزيزتي حنطاوية انا دخلت الموضوع علشان اتمنى لك التوفيق و علشان أوضح نقطة للأخوات...
جزاكي الله خير ووفقنا ووفقك للي فيه الخير والصالح في الدين والدنيا والاخره