L20

L20 @l20

عضوة جديدة

ما لي إلا الله ثم انتو ... !! غربــــــــــــــــــه ..

ملتقى الأحبة المغتربات

أهلين ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........
شلونكم بنات وشخباركم ..
ترددت وايد اني اكتب لكم لكن اضطريت .. غربه !! لكن من اشكي له والله كرهت نفسي يا بنات .. تعبت ولهت على الكويت واهلها .. احس صابني جنون .. ابدأ لكم قصتي ..
انا عروس توني .. صارلي فتره من ييت اول مره اترك الكويت هالكثر صراحه وتعبت من الفراق اهلي احبهم ما اقدر ما اشوفهم هالكثر .. تدرون من شده الوله ما ادق عليهم احس اخاف اكلمهم ابجييييييييييييييييييييي .. ما ابي اكلمهم ما ابي اتذكرهم .. لأني ولهانه عليهم .. حتى وجهي يذكرني فيهم .. يا بنات شسوي تعبت والله ..
انا كنت ساكنه بشقه ونقلت الحين لأن جت علينا شكوى يقولون ان مزعجين ما درو ان العله في بنيانهم علما بأني بروحي بالشقه ولا لعبت سباق ولا شي زوجي كله بالدوام وين الصوت !! مصخره قمت قالو يا تبطلون ازعاج يا طرد بعد اسبوعين ؟؟ عمركم شفتو مذله زي كذا .. عادي قلبت سعودي صرت متعددة اللغات .. المهم قمنا قلنا ننقل لشقه تحتها قراج احسن .. نقلت لها وتعبت وايد بالنقله بس ما حبيت الشقه ومن جيتها وانا كل يوم اصيح .. وجايني ارق عجيب والله ما انام مادري شفيني والسهر يجيب لي الهم .. فكرت اشرب حبوب تنومني او بندول نايت بس حذروني منها .. شراييييييييييييييييييكم ؟؟

المغتربه ..
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوناتة
دوناتة
ياغالية كلنا مرينا في نفس ظروفك ,,,, ويمكن اسوء منها
لكن الحمد لله ,,,,,
وبالنسبة لك حاولي انك تشغلين نفسك بامور تفيدك ,,,دنيا واخرة ,,, روحي للمسجد وبتلاقين فية ناس من كل مكان تعرفي عليهم ,,,, وعلى طبايعهم
رتبي زيارات مع جاراتك اوصديقاتك ,,,,اذا بامكانك الدراسة لا تفوتينها
على فكرة كانت معانا وحدة تمر بنفس الظروف اللي مريتي فيها
وبعد فترة تغيرت نفسيتها كثير ,,,, لانها اخذت كلاس فخار ورسم على الزجاج
فانتي حاولي تكونين حيوية في حياتك ,,, وابتعدي عن حبوب التنويم والبندول
و مافي الا الخير ان شاء الله
L20
L20
تسلمين يا عمري ..انا مشكلتي فيزتي f2 تورطت فيها فحكره في البيت وبروحي وانا ما تعودت اني اجلس بلحالي كله مع اهلي واخواني وازيدك من الشعر بيت اليوم احترق مطبخي :( (خوش عروس) كنت اقلي بطاط ونزل الزيت على عين الكهربا وطلع دخان اسود يوم شلت المقلاة من الجوله جان تطلع النار وتوصل المايكرويف وتبهذلت كبيت عليها مويه زادت قمت طلعت من الشقه ببجامتي لا عباة لا نقاب ولا شي واصرخ باعلى صوتي لوسمحتتتتتتت
لو سمحت تعالووو .. طبعا نسيت ابو الانجليزي وقتها واكفخ البيبان بعدين قمت رجعت ولا طافيه الحمدلله جت سليمه .. بس ما تسوى علي الغربه وفوقها هالخرعه صرت اقول اذا عصبت ((( انجنينا حنا ؟؟؟ :icon33: مغتربين وحالتنا حاله عشان شهاده وش لزمتها اقووووووووووووووول كل واحد يقتنع باللي هو فيه وبس فكونا الفراق ذبحناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. <<< بس لا يسمعني زوجي --------- خوافه ))
دوناتة
دوناتة
ياحلوة ماعليك شر ,,,,,,
والحمد لله على سلامتك
بالنسبة للكورسات مالها دخل في الفيزا ,,,,, هذا الكورسات ماعليها شهادة ولا شيئ غالبية الناس ياخذونها علشان يزيدون رصيدهم في العمل المهني والشغل اليدوي
يعني علشان تكون في ايدك صنعه :)

وانتي لا تياسين اسالي وان شاء الله ربي ييسر لك

حاسة فيك والله وفي معاناتك ,,,, الله يهون عليك غربتك
mijo
mijo
welcome to the club
حمد الله عا السلامه يا l20.... ومتل ما قاللتلك الاخت ..... الكل مر بنفس الظروف ... ويمكن في ناس اصعب ...... انا متلك جيت عروس عا اميركا وزوجي نقل عا منطقه جديده ما فيها معارف ولا شي وكان يسافر باليومين والتلاته ويتركني احيانا لحالي .. تصوري تمر عليكي ايام ما تحكي كلمه واحده فيها .... بس الايام بتمر والانسان يتعود ولازم يتعود ....... وصدقيني ها البلد حلوه كتير .. بس انتي ما تحبسي حالك في البيت ...... اطلعي اتمشي .... روحي عا مولات ممكن تروحي تسجلي بالمدرسه وتتعلمي ..... في اشياء كتيره ممكن تستفيدي منها .... اهم شيئ لا تجلسي لوحدك طول الوقت .... حاولي تعملي صداقات في منطقتك ......
وفقك الله

ام فارس
مشاعـر دافئه
مشاعـر دافئه
:( اهدي حبوبه واذكري الله
كنت مثلك متضايقه وابكي طول الوقت صار لي شهري تقريبا من جيت
ومعي ولدي يونسني مو مثلك عروس بعد :D
والحين الحمد لله تعودت وتألقمت على كل شي
واهلك ان شاء الله بخير انا بعد بكيت على اهلي وبغيت اموت ما تحملت فراقهم امي واخواتي وصديقاتي بس صرت اشوفهم ويشوفوني اكلمهم ويكلموني النت والماسنجر هلايام ما خلت احد لحاله ..
انبسطي ووسعي صدرك وانتي عروس الحين لا تنكدي على حالك
وحاولي تتعرفين على ناس يمكن تستانسي معهم :)

دمتي بخير وعافيه :icon28: