هــ ن ــادي
هــ ن ــادي
اختي حياة الامومه ..
الحين متجاهله معها الموضوع مره واذا سولفت معي احاول اني ماابين لها انها تأتأ بس قلبي يتقطع
لانها من شهرين وش زين كلامها بس مادري وش جاها
وعلى قولتك يمكن الحمل مأثر عليها مع انها فرحانه مره ودايم تبوس بطني تقول احب الدادا
وافكر اقول هذا وانا حامل بنتي تأتأت اجل وشلون اذا ان شاءالله تمم الحمل ولدت بالسلامه وش تبي تسوي :(

الله يجزاك خير ويوفقك على ردك و رأيك ياعزيزتي
ام عزوووم
ام عزوووم
لا حراااااااااااااااااااااااااااااام عليك لاتتجاهلينها ... انتي تزيدين معاناتها ..

اولا ... اذا بكت لاتسكتيها بالقوه .. لان هذا من اسباب التأتأه ..((((((((((((( مهم جدا جدا ))))))))))))))))))))))
ثانيا.... لاتقاطيعها بالكلام .. او تنزعي من بين يديها سماعة الهاتف .. او تسكتيها بالقوه ....(((((((((((((( مهم جدا جدا ))))))))))))
ثالثا .... اعطيها من وقتك للتحدث معها و ( السواليف ) ..

رابعا ... وانتي تتكلمين معها و( تسولفين ) عامليها كفتاة ناضجه ( بالحديث فقط وليس بالامر والنهي )
خامسا .... اغدقي عليها بحنانك .. فربما حملك اثر على تعاملك معها وغيرك عن السابق ..

ارجو اني افدتك
رتول
رتول
اختى من فترة تعرض ابنى بنفس ماحصل لبنتك فا استخدمة علاج جدا رئع ماء زمزم مقرؤء علية ثم المواظبة على العسل بلحبة السودة على الريق لاتنسيني من الدعاء
هــ ن ــادي
هــ ن ــادي
اختي ام عزوووم ..

لاياحبيلك ماقصد يوم اتجاهلها اني ماسولف معها او اهوشها انا اقصد اني اتجاهل تأتأتها بس
يعني اذا سولفت معي اصغي لها ولا ابين اني مستغربه من التأتأه
وصدقتي لانه اول الشهور الاولى كنت تعبانه من الحمل وانا لحالي بالشرقيه واهلي بالرياض
يعني ماعرف احد بالشرقيه فهالشي خلاها بعد تشعر بالوحده

عزيزتي ام عزووم الله يجزاك خير ويوفقك على رأيك وردك واجعلها في موازين حسناتك يارب
هــ ن ــادي
هــ ن ــادي
عزيزتي رتول ..
فعلا القرائه اهم شي والحين لي والله يومين وانا اقرى عليها وعطيها ماء مقري فيه تشربه
بس ماعندي ماء زمزم وان شاءالله ابوصي اهلي يجيبون لي واسوي اللي قلتيه بأذن الله
والله يجزاك خير ويوفقك على ردك..والله يااختي رتوول طمنتيني يوم قلتي ان ولدك صارله مثل بنتي
والحمدلله تعافى ..بس ودي أسألك هل كان ولدك بعمر بنتي يوم يجيه هالشي؟