غرفتي والصوالين

المنزل والديكور

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته0000هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى مع أني متابعة له منذ مدةطويلة،وبفضل الله علىوشك ينتهي منزلنا واول مايخلص سوف أنزل صوره وأن شاء الله تعجبكم وأنا شاكرة لكل من كتبت وشاركت في هذا القسم لأني استفدت كثيرا، با قي من المنزل غرفتي وصوالين الاستقبال، وأنامحتارة بين ورق الجدران (مكلف ماديا) أو التعتيق أوطلأجهه بلون والباقي بلون اخر0
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه المجد
عاشقه المجد
مو معقول كل هذا العدد يدخل يقرأ ولا يرد يجبر بخاطري، وهذا وأنا كاتبه اني أول مره اكتب، وأنا وعدتكم أول ماأخلص من بيتي أنزل صوره لكن ماراح أجاوب الا على الي ترد علي(زعلانه مممممره:(
همسة
همسة
عليكم السلام والرحمة

حياك الله أختي

ومنزل مبارك إن شاء الله

بالنسبة لورق الحائط ........... أسعاره متفاوته مثل التعتيق

يوجد الغالي والوسط والرخيص

أنصحك بورق الحائط في غرفة النوم والمجالس تعتيق بسيط غير متكلف حتى تأخذين راحتك في التأثيث
عاشقه المجد
عاشقه المجد
عليكم السلام والرحمة حياك الله أختي ومنزل مبارك إن شاء الله بالنسبة لورق الحائط ........... أسعاره متفاوته مثل التعتيق يوجد الغالي والوسط والرخيص أنصحك بورق الحائط في غرفة النوم والمجالس تعتيق بسيط غير متكلف حتى تأخذين راحتك في التأثيث
عليكم السلام والرحمة حياك الله أختي ومنزل مبارك إن شاء الله بالنسبة لورق الحائط...
جزاك الله خيرا يا همسه جبرالله خاطرك ،تقريبا أنا كنت أفكر بنفس ماذكرت بس محتاجه دعم،بس أنا حابه مساعده بالألوان :26: انا أخترت للنساء بويه جديده من الجزيره اسمها(شاموه)لونين موف وأزرق والرجال مافكرت ممكن ليموني وغرفتي درجات الموف
امطار الحب
امطار الحب
وين القى ورق الجدران بالدمام؟
عاشقه المجد
عاشقه المجد
حبيبتي أتمنيت أفيدك لكن أنا من الغربية