اللبس والتكشخ ورأي الزوج

الأسرة والمجتمع

هلا ياحلواات ..طبعا اغلبنا نعرف ان كل زوج له جانب في الحياة الزوجيه يفضله او يهتم فيه اكثر من باقي الجوانب ..يعني مثلا فلان يحب ان زوجته تتفن في الاكل ومايهتم بنظافه البيت او لبسهاا ..فلان يبي زوجتها في الفرااش وخلااص يحس انه اسعد انساان ومايهمه شي ثاني ..فلان يهتم بنظافة البيت ولازم كل الي حوله على سنقه عشره وحتى لو ماطبختي مايهمه اهم شي النظافه ..فلان يبي زوجته كشخه ولازم دايم متزينه ومتشيكه وهذا اهم شي ..طيب انا بتكلم عن جانب الشيااكه ..ابي اسالكم .. هل ازواجكم من النوع اللي يبيك تتلبسين وتتزينين دايم ؟هل يطلب منك هالشي وتحسين انه يركز على هالجانب تصريح او تلميح ؟ولا زوجك مايهمه وش لبستي حتى احيانا تلبسين جديد ولا يدري او حتى يعلق بكلمه !او مايفكر انك تتلبسين ولا يدري عنك ..اكيد الحرمه او ماتتزوج بتكون تتلبس وتتكشخ لكن انا اقصد بعد عشرة من الزواج فوق 3 سنوات او اكثر .. اذا مالاحظت اهتمام زوجها بناحيه اللبس هل بتتلبس واربع وعشرين ساعه لازم تكون على سنقع عشره ..ولا بتكون عادي في البيت .. مهتمه بنفسها بشكل عادي ..
16
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفارعة
الفارعة
شوفي حبيبتي مو لازم انك تكوني دائما على سنقة عشرة
الي ما يلاحظ اللبس الجديد والتكشخ
يمكن اتعود على التجديد وما اصبح يلاحظ
من نظري ان تكون الوحدة مننا تهمل شوي وتهتم شوي حتى يشوف فيه فرق
بس مو اهمال اهمال ...........لايعنمو مبالغة في التكشخ

عني انا يلاحظ زوجي التغييير ويثني عليه

بس اغلب الملابس هو يشتريها معاي

من الافضل ان تشتري المراة ملابسها بدون زوجها حتى يتفاجى من اللبس
ياربي رحمااااااك
حياك الله يالغلا......

أنا بالنسبة لزوجي مايتكلم بس أعرف من نظراته إنه مبسوط يحب الاناقه والكشخة على الآخييييير وأنا صراحة ماقصر معه قدر المستطاع واحسسه إنه مو دايما عشانه عشان نفسي أنا أحب أكون كذا
وهذي أحدى الدروس المستفادة من دروس الأخت الغالية نونو....

وشكرا لك مره أخرى أختي ايام العمر.,
أم وليييد
أم وليييد
بالنسبة لزوجي ما يدقق في اللبس

يعني اذا اتكشخت يقول واااااااااااااااو

واذا لبست بيجامة او لبس عادي يقول كل شيء حلو عليك<امكن يجامل وامكن صادق>

بس انا احب التغييييير كثييييييير
ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
بالنسبة لزوجي
فهو يكره اللبس
اذا لبست قال استري نفسك
رغم انه مافي احد في البيت
واذا لبست قميص نوم
يقول البسي مزبوط
حتى لو كان طويل وساتر
واذا لبست شي جديد
يقول من فين جبتيه
وبكم
واذا هو اشتراه
ما يعلق وعادي كاني مو لابسة
واذا ما لبست شي مزبوط ومشيت مبهدلة
يقوللي انت ليه ما تلبسي
واذا في وحدة في الدنيا محتارة وقرفانة من حياتها
فهي ام عبدالله1425
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
انا زوجي يحب اللبس على طوول وما يحبه بشكل مبالغ يحب البساطه والنعومه والميك اب يكون جدا راايق حق صباحي لو في عز الليل |..

ههههههههههههههههه ام عبد الله موتني ضحك ردك الله يعينك ويساعدك هذا حال الرجال مافي شخص كامل