فراشه الحجاز
فراشه الحجاز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الله يقومك بالسلامه يالجوهره ومبروك البيت الجديد
ادعي لي ان يجي بيتنا الجديد
يوم نقلنا بدينا بالمطبخ ثم غرفة النوم ثم الصالة ومجلس النساء ثم الباقي
ان شاء الله يكون نفعتك
غزالة الصفا
غزالة الصفا
اختي العزيزة انا اشوف بالنسبة للاشياء الثمينة واللوحات والفازات والنجف تتصلين على شركة خاصة بنقل الاثاث علشان ما تتكسر عليك اثناء الطريق هم يلفون عليها اقمشة ثقيلة للمحافظة عليها
واذا عندك شغالة او ما عندك لازم تجيبيلك شغالتين على الاجره مؤقتا يكونوا افريقيات يحمللولك العفش الثقيل واغراض المطبخ وانتي اشرفي على كل شي من غير ما تحركي حاجه عن مكانها وكمان
يغسلولك البيت الجديد همه ما شاء الله يقدرون على هذي الشغلات ونادي اخواتك يعبولك اغراضك الخاصة في شنط هاند باج وكل شي خاص فيك وبعد ما ينضرب البيت بويه وتتغسل ارضياته خلي الشغلات يرتبولك الترتيب الي انتي تبغينه تراهم يخلصوا الشغل بدري وما يتعبوا ما شاء الله لاقوة الابالله اما غرفة النوم خليك انتي وزوجك على روسهم لغاية ما تترتب على حسب ما تبغين
ويد واحده ما تصفق والله يعينك ويوفقك ادعيلي غاليتي بان الله يفرج همي .
*الجوهرة*
*الجوهرة*
حبيبتي انا مجربه النقل من بيت لبيت ... والله انه تعببببببببببببببببب الله يعينك و انتي بعد حامل :( .. بس شوفي لازم يكون معك احد يساعدك ما تقدرين لحالك .. بعدين ابتدي غرفه غرفه ... مثلا غرفه نومك الجديده نظفيها اول شي بعدين اذا شريتي الغرفه علطول رتبي الاغراض بمكانها .. والمطبخ نظفيه اول و حطي كل شي بمكانه وخلي كل يوم لغرفه يعني مثلا اليوم شلتي اغراض المطبخ حطي عندك كرتونين واحد لشقتك الجديده و الثاني للجمعيه و بكره روحي لشقتك الجديده ونظفي المطبخ" الدواليب والادراج من جوا " وحطي الاغراض فيها واليوم اللي بعده للغرفه القديمه نفس الحركه كرتونين واحد للشقه الجديده والثاني للجمعيه و اليوم اللي بعده روحي لشقتك الجديده و نظفي غرفتك " الدواليب وادراج التسريح وو من جوا " وحطي كل شي بمكانه وانصحك لا تغسلين الاشياء اللي مو ضروريه الحين خليها بعدين اذا استقريتي هناك والله يوفقك ويهون عليك :)
حبيبتي انا مجربه النقل من بيت لبيت ... والله انه تعببببببببببببببببب الله يعينك و انتي بعد حامل...
جزااااااااك الله خير عزيزتي
ان شااء الله بجيب خدامة أهلي كل جمعة و سبت علشان تساعدني في ترتيب المطبخ أهم شي و تكويلي الثياب كلها و ارتبها ....
طبعا غسل الشقة الجديدة هذا أول شي و بجيب الخدامة و أهلي كلهم علشان يساعدوني ..... و بعدين ببتدي أنقل الأغراض شوي شوي .......

و ببتدي بغرفة النوم ثم المطبخ .......... و بعدين بجيب الشركة تنقل الاغراض الكبيرة علشان ارتب الصالة و الغرفة الثانية ...... شو رايك ؟

و الأغراض الصغيرة و الاكسسوارات بلفها في كرتونة و بحطها لوقت نقلها بعد ما أنقل الأثاث .....

الله يعين راسي بيتفرررررررررررررررر

ربي يجزيك كل خير يالغالية :26:
*الجوهرة*
*الجوهرة*
والله اني داجه بالبيت والاثاث بس بسأل وارد لك خبر وبالتوفيق
والله اني داجه بالبيت والاثاث بس بسأل وارد لك خبر وبالتوفيق
أشكرك أختي على التعاون :26:
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الف مبروك الشقه الجديده وان شاء الله منزل مبارك ويجعلها خير عليكم يارب حبيبتي احس ان الوقت قصير عشان تهتمين في كل الأشياء في المنزل حاولي أهم شي انك تنهين المطبخ لأنه إذا ترتب كل البيت راح يترتب وبعدها الصالونات ومجلس الضيوف وآخر شي اغراضك الشخصيه انتي وزوجك الفتره الجايه حاولي انك تتحصلين على شركه تنقل لك الأغراض إلى البيت الجديد عشان 20 يوم يالله تكفي للنقل والتوضيب وبعدها رتبي هناك على راحتك بس اهم شي تننبهين لحالك عشان الحمل ما يبغى مجهود كبير اتمنى اني افدتك وآسفه على التطويل الله يرزقنا وياك بالبنون الصالح المعافى آمين
الف مبروك الشقه الجديده وان شاء الله منزل مبارك ويجعلها خير عليكم يارب حبيبتي احس ان الوقت قصير...
الله يباااارك فيج عزيزتي
جزاااك الله الله خير على المساعدة الكريمة
و انا اللي مخوفني اني حامل و تعب و الا ما كنت بشيل هم كنت بخلص الشغل كله في اسبوع
بس للاسف تعبانة و ماقدر اخلصه مرة وحدة ........
ان شااااء الله بحاول شوي شوي و يصير خيييير ............

جزاك الله خيييير :26: