لافندر
لافندر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هلا اخواتي

اذرز ... كلنا يد وحدة ونتعاونكم حتثمر الثمار ...
زهرة الخليج ... ياهلا ومرحب بيك في الفريق ... وانتظر اقتراحك في هذا الموضوع ارائك ... وتابعي معانا الردود

اشراق 55 ... ياهلا مشرفتنا خلاص نتوكل على الله ونبدا اولى المواضيع بداية العام الجديد ...

بصراحة جات فكرة ولسع لين الحين ماكونتها فكرة المقدمة او الاذاعة كاكل نخليها عبارة عن مشهد تمثيلي ... واستفتاحية الاذاعة تكون قراءة عطرة من كتابالله الكريم وبعدها نبدا الاذاعة كمشهد تمثيلي ... والحوار ان شاء الله في هذة اليومين اصوغة وارسله لك على الخاص تشوفينة وانا اقترح نجمع المواضيع عندكم انت والاخت اذر وتنتقون الافضل بينها وفي النهاية نزل موضوع منفرد بعنوان ( اطلالة العام الدراسي الجديد ) ملف اذاعي ... وتنزل كل عضوة موضوعها على شكل رد ونلغي الردود شكرا وجزاك الله خير من الاخوات حتى ترتبط الفكار مع بعضها والمشهد بالتسلسل المطلوب ... وتحت اشرافك واشراف الاخت اذرز ... ايش قلتي انا معك في اللي تقترحينة وموافقة عليه حتى لو فكرة المشهد ماعجبتك مو مشكله نلغيها ... المهم اننا نصوغ الملف الاذاعي بطريقة جديدة ورائعة وحلوة في نفس الوقت .... وانا الحين ادور على مواضيع عن العام الدراسي والعلم والمعرفة واوائل المكتشفين المسلمين والعرب ... من هذة المواضيع ان شاء الله تلقبنها على الخاص ...

بنات اي اقتراحات اراء ... افكار مرحب بيها ولاتبخلوا علينا باي شئ ... المواضيع نرسلها على الخاص لاخت اشراقة والاخت اذر بشرط المواضيع ان كانت منقولة ينقال المصدر ومكانة وياريت الرابط وكمان ماتكون في الواحة العلمية نبغى جديد ... واعذروني ان اسات لكم ... او كلمة خرجت كاسلوب امر وهذا اسفي ان في زعل ...

اســــفة لافندر
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
أختي لافندر الفكرة رائعة لكني سوف أسافر غداً انشاء الله وما ني شايفة المشروع إذا وضعتيه هنا بعد أيام :15:

وأنا عندي مواضيع أريد أشارك معاكم هل أرسلها لك عن طريق الرسائل الخاصة حتى إذا بدأتم بالمشروع تضعينها أو إذا كانت صعبة عليك خلاص خيرها بغيرها .. :)
إشراق 55
إشراق 55
أختي لافندر ..
ما شاء الله عليك .. يعجبني حماسك للموضوع الإذاعي وابدئي به .. وبوركت جهودك ووفقك الله .
ونرغب بإقتراحات وراي ومشاركات الأخوات الكريمات .
وفكرة إلغاء الردود ممتازة بأن نستبدل كلمات الشكر بإضافة مواضيع الإذاعة مع التشجيع البسيط وسلمت يداك .
atheer
atheer
سلاام مرة ثانية ... فيه شيء مهم اللي انه لازم نراعي انه ملف الاذاعة راح يكون فيه مجموعة مراحل ابتدائي و متوسط وثانوي ...
يعني ممكن نعمل كل مرة شيء خاص بكل مرحلة على حدة .. لأنه زي المشاهد ونوعية المواضيع تختلف من مرحلة لمرحلة .. كل سن و له مايناسبه من مواضيع ..

ايش رأيكم يا جماعه ..
atheer
atheer
ايش رأيكم كمان لو يكون كل مرة تكون الاذاعة تناقش موضوع واحد ... يعني مثلا , تتناول الحجاب فما يقرأ من القرآن يخص الحجاب و المشهد كذلك والحديث و النصائح و هكذا ...
مثلا كان عن الصحة والغذاء فيقرأ من القرآن عن هذا الموضوع و كذلك المشهد والنصائح والارشادات وهكذا ... ايش رأيكم .. حتى تحسي انه الطالبات وقتها راح ينتظروا كل يوم الاذاعة عشان يعرفوا ايش موضوع اليوم بس بشرط أن يتم تناول الموضوع بطريقة مختلفة و جذابة و ملفته للنظر و ايضا مفيدة في نفس الوقت وحتى لما يتم تناول الموضوع عن طريق القران والمشهد و و و كل هذه الاشياء ممكن تفيدنا في أن ترسخ النصيحة او المعلومة في ذهن الطالبة وقد تكون عندئذ مفيدة ...

مارأيكن اخياتي ؟ ؟