fatooooooma

fatooooooma @fatooooooma

عضوة جديدة

لوسمحتووووو اول مره اكتب وادخلوو ضروري

ساعدوني

بنات السعوديه لدي سؤال

انا اريد اعرف عن كل محلات الاثاث وكل المحلات المتعلقه في تأثيث المنزل
لاني يايه السعوديه بعد كم اسبوع واريد اعرف شو المحلات الحلوه في الرياض وفي جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددده

والله يخليكم اللي تشوف موضوعي وعندها خلفيه وخبره لا تردني الله يجزيكم الجنه وضروري
5
481

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنـ الكون ـان
حنـ الكون ـان
up
ضيعت إسمي
ضيعت إسمي
بداية تجين بالسلامه واهلين فيك..

وبالنسبه للأثاث..على قد فلوسك تلاقي
إذا الميزانية مفتوحه.. خليك بطريق الملك عبدالله والعروبه وشارع التحليه ..(الرياض)
بقولك وش سويت يوم حبيت أغير أثاث بيتي.. أخذت قماش من وردة الصالحية صراحه أقمشتهم حلوة وما تتغير يعني سعرها فيها .. وبالصدفه وأنا بالمحل شفت عندهم صوفا مرة حلوة سألت عنها قالي تنباع بطقمها 3 قطع ب50000 ريال (وااااااااااااااااااااااااااااو) تنحت أنا..
ولأني زبونه يوميه عندهم علشان الأقمشه صاروا يعرفوني فصورت الصوفا من جميع الإتجاهات ووديتها محل عادي مجربينه بنات في النت ومدحوه لي وعطيته الصور وطبقها لي نفسها وبسعر حلو 20000 ريال بدون الستاره ولا الإكسسوار ولا الطاولات. يعني كلفني كامل كامل 30000 ريال تخيلي .
بحاول أصور مجلسي وأنزله بالنت صراحه كل من شافه تجنن عليه.
فيه محل بطريق العروبه سويت عنده إكسسوار المجلس وسعره مرة حلو اسمه ألوان يسوي خداديات ومفارش طاولات ويبيبع اكسسوارات الستاير والمجالس حلوة مررررره .سويت عنده امفارش والخداديات.

اذا كانت ميزانيتك عادية بتلاقي أسواق العويس بشمال الرياض.ما جربتها بس أسمع فيها
وبعد أسواق بن دايل والنخبه والحراج في جنوب الرياض.
هذا اللي عندي واتمنى البنات يفيدوك
ضيعت إسمي
ضيعت إسمي
بعد فيه الهدايا الشرقيه للتحف تلاقيها لها كم فرع على شارع العليا العام وبأسواق صحارى
حنايا قلب
حنايا قلب
بعد فيه الهدايا الشرقيه للتحف تلاقيها لها كم فرع على شارع العليا العام وبأسواق صحارى
اولا بعد السلام نرحب بك فى ربووع بلادنا الحبيبه
فاهلا بكى وتوصلييين بالسلامه انشاء الله:icon28:
انا من جدة واحب ان افيدك عن افضل مكان للاثاث فى جدة وهو سوق بن عمرين موجود فى سوق الصواريخ او حراج الصوارييخ وهذا الحراج مشهور على نطاق واسع (حلوه نطاق واسع:22:
وصدقينى احلى وافخم اثاث راح تلقينه عندهم ولايغرك اذا كان فى سوق شعبى لانه مركز مستقل وفخم واهم حاجه انه اسعارررهم طيبه وانشاء الله راح يعجبكى000
واى استفسار انا حاضرة وبالتوفيق000:26:
مرآة روح
مرآة روح
هلا فيك بالسعوودية يالغالية

روحي طريق اللمك عبدالله يقولون فية اشياء حلووة

أنا بصراحة مالي بالأثاث توني بنووووته :)

بس حبيت أفيدك على قد معلووماتي

توصلين بالسلامة