مووني2006

مووني2006 @moony2006

عضوة نشيطة

مهم لكل أم الدخول هااااااام ( تحصين أطفالكم )

الأمومة والطفل

ياااااااااااأمهاااااااااااات تكفون اذا طلعتوا عيالكم اي مكااااااااان لازم تحصنونهم يعني تقرون عليهم والله الزمن ذا يخوف انا بصراحه ماكنت احصن ولدي الا نادرا يعني لما اروح زواج او مناسبه كبيره لاكن الحين احاول احصنه اذا راح اي مكاااااان
بتساالوني ليش ,,,,,,,,,,,,,,, انا اقولكم القصه هذا ولد واحد من جماعتناا اخذه اخوه الكبير للبقاله ورجع البيت الولد عمره سنتين المهم جاته حراره ماتنزل وتشنج ودوه المستشفى دخل في غيبوبه تخيلوا من 22 رمضان وهو في غيبوبه قالو الدكاتره هذا فيروس ضرب المخ ماله اي سبب المهم جابوا له كذا شيخ وكل المشايخ اجمعوا على انهاااااااااا عين لامه الله يكفيناااااااا من الناس الي مايذكرون الله وعلى فكره الولد عاادي مو ذاك الزين يعني مو ملفت للانتباه يعني حصنوا عيالكم زين والا شين ترى الناس ماترحم وارجوااا منكم الدعااااااااااااااااء ل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يااااااااااااااااااااااسر,,,,,,,,,,,,,,,,
باشفاااااااااااء وتقر عين امه وابوه لان نفسيتهم مره تعباااااااااااااانه
اللهم ياودود ياذا العرش المجيد اشفي ياااااااااااااااسر شفاااااااااء تاااااااااااااامااااااا
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوتة
حوتة
امين يارب يشفي ياسر ويقر عيون اهله به

انا ولد اختي 4 سنوات

مرررررره حلوووو شعرو وعيونو كلو ع بعضو

المهم كان مع اخوانه فشافو واحد قال هاذا الولد مره حلو وهو صغير كيف لمن يكبر

المهم مافي ساعه الا ولولد مات محروق

في بيت اهلي

واخته اولى ثانوي في العز تاني يوم جات حرمه تعزي فقالت لاختي هاذي بنتك عروسه خابرتها بيبي متا كبرت واحلوت كدا

البنت في وقتها انصرعت وطاحت تصيح الناس تجمعو حولها يقرون ويرشونها مويا وداها ابوها شيخ قال وحده حرمه كبيره نطقت عليها

والحمد لله ع كل شي والعين حق
Angelina Jolie
Angelina Jolie
جزاك الله خير

والله يعطيك العافيه ويحفظلكم ياسر من كل بأس

والدنيا ماتسوى حتى تكون نفسيتكم تعبانه

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد اشفي ياااااااااااااااسر شفاااااااااء تاااااااااااااامااااااا

آآآآمين يارب العالمين

ومن بعد كلامك انا هونت كنت باضيف صورة كتكوتي لتوقيعي

بجد الناس ماترحم
om sarah
om sarah
انا لبنتى كانت سنه و بضع اشهر و كانت تبدأ تقول ماما بابا بيبى و اشياء عاديه بحكم سنها و شافها واحد و كان ابنه 3 و ما يتكلم و قال معقول البنت بتتكلم و الله ان البنت انعقد لسنها و حتى سن 4 سنوات ما نفهم منها شىء و ثلاث ارباع الحروف بايظه و كنت ابكى بحرقه عليها و كان جدها يقوم الليل يدعى لها ان ينحل لسانها و تتكلم و فى مرة كنت اضع كوب ماء امام الراديو المفتوح على القران الكريم و اشربها المياة و كررتها اكثر من مرة قامت البنت ترجع لمدة 3 ايام بفظاعه و طريحه الفراش و سخونيه فظيعه و بعد 3 ايام فاقت و وجدناها تقول جمله كامله و جلسنا انا و ابوها ننظر لبعض فى تعجب و نقول لبعضنا هل سمعت؟ هل سمعتى؟ و الحمد لله تعالى شفيت من العين الى صابها فى لسانها
و الان البنتايضا من يوم العين و شعرها فى الغرة كأنه محروق و باقى شعرها ناعم و غلبت اعالجه مافى فايدة و مؤخرا من اسبوعين اصابها ربو مع اها لم تشتكى ابدا ن نزلات ربو و هى صغيرة و اعيش فى دوامه الاطباء و الادويه و انا واثقه انها عين الله ينتقم من اصحابها حولت عيشتى لكرب
حسبى الله و نعم الوكييل
الدمعه الـحـائـرة
الله يشفيه يارب ... ويطمن قلب امه
مووني2006
مووني2006
اشكركم على مروركم الرائع
ام ساره الله يشفي بنتك وفكهااااااا من العين الي فيهااااااااااا
يااااااااااااااارب