غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
لين ..لين ..انا لين ..>>انهبلت .

هذا الله يسلمكم فطور الافطار ..
معليش ماذكرته الا بالاخير يوم جاء اخوي يوديه ..يعني استروا ماواجهتم ..
والله يقبل من الجميع ..

تبوله حقت العزيمه ..

عاد ترى الصور مو مرتبه ابد ..
هذا اليوم ..ماقدرت اصور الا يوم خلص كل شئ..

قلت يالله ..الصحن ولا القطيعه ..

برضك حلا العزيمه ..

سمبوسه اليوم ..
والبف ..هذا الباقي ..

حلا امس ..
طبقات الكريمه ..مانجح منها الا اربع بس ..

وترى التصوير ..تصوير اختي بالظلام الله يصلحها ..ماادري وراه قايلن كذا ..
استروا ماواجهتوا ..
لي عوده بالباقي ان شاء الله ..
بس ماحبيت أتاخر اكثر من كذا ..
Get out
Get out
لين ..لين ..انا لين ..>>انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير يوم جاء اخوي يوديه ..يعني استروا ماواجهتم .. والله يقبل من الجميع .. تبوله حقت العزيمه .. عاد ترى الصور مو مرتبه ابد .. هذا اليوم ..ماقدرت اصور الا يوم خلص كل شئ.. قلت يالله ..الصحن ولا القطيعه .. برضك حلا العزيمه .. سمبوسه اليوم .. والبف ..هذا الباقي .. حلا امس .. طبقات الكريمه ..مانجح منها الا اربع بس .. وترى التصوير ..تصوير اختي بالظلام الله يصلحها ..ماادري وراه قايلن كذا .. استروا ماواجهتوا .. لي عوده بالباقي ان شاء الله .. بس ماحبيت أتاخر اكثر من كذا ..
لين ..لين ..انا لين ..>>انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير...
غـلو...

كل عام وانتي بخير...ومبروك عليك الشهرٌ..
مآشآء الله موضوعـكٌ..بيرفكت..ويعطي افكار صراحه انا وحده اذا قربٌ..الفطور.
.أتنح ما أدري وش أسوي
بس موضوعك راح يكون فهرس لنا كلنــااا

وشووو اللي هناك لونه بنكٌ...؟
<< ملقوفه...

مآشآء اللهُ..عسـاها...سفره عامرهٌ..
بسألك..وش..عجينه سمبوسستكٌ...؟؟
مره شكلها تقرمشٌ...

<< تنحتٌ..عندهُ...

تسلمينٌ...وأن شـآء الله أنزل صوريٌ..قريبُ.
Get out
Get out
لين ..لين ..انا لين ..&gt;&gt;انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير يوم جاء اخوي يوديه ..يعني استروا ماواجهتم .. والله يقبل من الجميع .. تبوله حقت العزيمه .. عاد ترى الصور مو مرتبه ابد .. هذا اليوم ..ماقدرت اصور الا يوم خلص كل شئ.. قلت يالله ..الصحن ولا القطيعه .. برضك حلا العزيمه .. سمبوسه اليوم .. والبف ..هذا الباقي .. حلا امس .. طبقات الكريمه ..مانجح منها الا اربع بس .. وترى التصوير ..تصوير اختي بالظلام الله يصلحها ..ماادري وراه قايلن كذا .. استروا ماواجهتوا .. لي عوده بالباقي ان شاء الله .. بس ماحبيت أتاخر اكثر من كذا ..
لين ..لين ..انا لين ..&gt;&gt;انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير...
وااااو
غـــلوو
حلا العزيمــه يهبل الله لا يهينك..أبغى طريقته...
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
ابشري غلا وانا معكم ان شاء الله وببدأ من بكره اذا ربي اراد
بس ياليت تكتبين ان لازم اي وحده تضع صوره ان احد يعطيها
وجه وتلقى احد يعلق مووووووو تطنيش
$$al7booba$$
$$al7booba$$
لين ..لين ..انا لين ..&gt;&gt;انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير يوم جاء اخوي يوديه ..يعني استروا ماواجهتم .. والله يقبل من الجميع .. تبوله حقت العزيمه .. عاد ترى الصور مو مرتبه ابد .. هذا اليوم ..ماقدرت اصور الا يوم خلص كل شئ.. قلت يالله ..الصحن ولا القطيعه .. برضك حلا العزيمه .. سمبوسه اليوم .. والبف ..هذا الباقي .. حلا امس .. طبقات الكريمه ..مانجح منها الا اربع بس .. وترى التصوير ..تصوير اختي بالظلام الله يصلحها ..ماادري وراه قايلن كذا .. استروا ماواجهتوا .. لي عوده بالباقي ان شاء الله .. بس ماحبيت أتاخر اكثر من كذا ..
لين ..لين ..انا لين ..&gt;&gt;انهبلت . هذا الله يسلمكم فطور الافطار .. معليش ماذكرته الا بالاخير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا السحور

دجاج التبنياكي الصيني

وهذا فطور اليوم

الفطورالاول /

الفطور الثاني /

شوربة كويكر

سمبوسة لحم

مكرونة اسباقيتي باللحمة المفرومة

يله احتري باقي سفرتك ياغلا
وحجوووبة يله بعد ورينا سفرتك

عن عليٍّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ ، أَنَّ مُكَاتَباً جاءهُ ، فَقَالَ إِني عجزتُ عَن كتابتي . فَأَعِنِّي . قالَ : أَلا أُعَلِّمُكَ كَلِماتٍ عَلَّمَنيهنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم لَو كانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جبلٍ دَيْناً أَدَّاهُ اللَّهُ عنْكَ ؟ قُلْ : « اللَّهمَّ اكْفِني بحلالِكَ عَن حَرَامِكَ ، وَاغْنِني بِفَضلِكَ عَمَّن سِوَاكَ».رواهُ الترمذيُّ.