@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
نيراز

سندريلا

يا حليلكم ما شاء الله ...ليتني أعرف أحدأدخل معاه شراكه ..البارح أتكلم مع زوجي في نفس الموضوع ..أنا قد رسلت لي وحدة من المنتدى ردا على موضوع لي قالت لي عندها قريب يضارب في البورصة والربح مضمون بإذن الله (طبعا بدون تحديد نسبة معينة ) وقالت لي حددي المبلغ ولا تسلمينه شي لين تجي الأرباح يخصم حقه منها ويعطيك مكسبك.

بس أنا ترددت في شرعيتها لأن البورصة في الخارج ما تضمنين حل الشركات من حرمتها.
سندريللا 2000
سندريللا 2000
نيراز سندريلا يا حليلكم ما شاء الله ...ليتني أعرف أحدأدخل معاه شراكه ..البارح أتكلم مع زوجي في نفس الموضوع ..أنا قد رسلت لي وحدة من المنتدى ردا على موضوع لي قالت لي عندها قريب يضارب في البورصة والربح مضمون بإذن الله (طبعا بدون تحديد نسبة معينة ) وقالت لي حددي المبلغ ولا تسلمينه شي لين تجي الأرباح يخصم حقه منها ويعطيك مكسبك. بس أنا ترددت في شرعيتها لأن البورصة في الخارج ما تضمنين حل الشركات من حرمتها.
نيراز سندريلا يا حليلكم ما شاء الله ...ليتني أعرف أحدأدخل معاه شراكه ..البارح أتكلم مع زوجي...
مشكورة ياقلبي على الراي السديد واكيد الاستخارة اهم شيء

طبعا ياعيوني الشخص اللي عرض علينا الموضوع شخص يتمنى لنا الخير ورب اخ لك لم تلده امك .. اهم شيء ثقتك بالله ثم بهذا الشخص

اشكرك على طرح رايك ويا اختي هي مساهمة مو شراكة وفيه فرق بين الاثنين وليس صحيح ان البلد ماعاد فيه مشاريع بالعكس البلد مليان مشاريع بس احنا اللي مانبحث زين ولا نتعاون فيما بينا والله يوفقنا واياك

ياحبيبتي هو لسه كلام بالنسبة لي والله يدبر اللي فيه خير وصالح اما البورصة ما اعرف عنها شيء ابد

الغالية نيراز مادري كيف انحذف ردي عليك ان شاء الله ارد عليك في المشاركة القادمة
الحلوة ام الحلوة
مساء الخير
ماعندي شيء
الشهر هذا انواع الصرف صرفنا وكلها التزامات مواجيب
والله يعينا
الاجازه جايه ومافيه سفره واهلي بيهجون شهر كامل
وانا بتوصى بالذباب اهشه تكرمون
من تهش معي ولها نسبه

وبالنسبه لسندريلا انا اشوف ادخل واجرب هي الف ميب فارقه بعتبر نقسي حاطتها في لبس او اي شيء
وبالنسبه للي عندها مبلغ وقالت لها وحده تحطه وديعه في البنك وبعد كم سنه تلاقيه زايد تاكدي من حكمها لاني اللي اعرف ان الوديعه في بعض البنوك حرام لان تشغل في اشياء ربويه
جمعتنا في الاستراحه اقترحت عليهم الجمعيه ووافقوا بس فيه ناس تبيها من 5000 السهو وفيه ناس مايبون يتعدون ل500
فقلت خليني مع الرجال اصرف لان الحريم خنبقتهم واجده
وانا ابيها جامده مره بكشخ فيها للعيد
صعب أختصاري
صعب أختصاري
كانت أمورنا ماااشية تمام ولكن أكتشفت الشهر اللي فات أنه أبو الشباب ما يحط في الحساب مبلغ التوفير كامل يعني ينقص منه

وأنا عاااااد انجنيت حسيت كأني أنفخ بقربه مفقوعه سالته طيب ليش قال عشان ودي أسافر بعد ما تولدين <<< بكل ثقة :(

قلت طييييب والله لا أوريك كتبت لسته اغراض وقلت هاذي محتاجتها أنا وعيالي أنت ما تحس فينا

أنا أجمع وأحرم نفسي لمين ؟؟ والله قهرني بالله وش أسوي شوروا علي ؟؟
زهرة الأيام
زهرة الأيام
تحياتي للجميع ***** الله تمااااااااام ياحبيلك يا سندريللا تسلمي على النجمات عني أنا ما افهم بموضوع المضاربة أنا مثلك ما أقدر أشتري ملابس العيد من بدري كلام جميل اختي نيراز وأنا سمعت عن البيوت التركيب ما تكلف وياليتها تدخل السوق بقوة وتطيح بالعقار اللي ذابحنا با الغلا شوفو بيوت الاجانب تهبل بسيطة وحديقة حول البيت ويمكن تكون أحياناً من خشب تحياتي لك أختي الطموحة اللي سويتية شئ حلو وبا التفوفيق من تخطيطاتي ها الشهر نتصرف بألف وحاطين أحتياط 500 ريال والباقي سلفنها لواحد من أصحاب زوجي طبعاً بعد تسديد الفواتير وشحن الجوالات ام فهد وخالد حطيتي أيدك على الجرح بجد أنا قاعدة اكلم زوجي في ها الموضوع كنت أبي أشتري شغلات بسيطة وضرورية وابيعها على صاحباتي وما وأفق عيب على قولتهم اليوم اهلكت نفسي في تنظيف المطبخ لانة كان في رأسي طلعة قلت أتعب نفسي حتى أنسى موضوع الطلعة اللي المفروض تكون خميس وجمعة وبس وسلامتكم وأنتم شو جديدكم
تحياتي للجميع ***** الله تمااااااااام ياحبيلك يا سندريللا تسلمي على النجمات عني أنا ما افهم...
السلام عليكم
أخواتي من زمن ودي اشاركم الافكار لاني بصراحه احب التوفير ومعلمه اولادي على كدا مو كل شي البابا يجيبه لازم يوفرو من مصروفهم ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوه الا بالله ولدي صار يوفر من مصروفه عشان يشتري بلاي ستشن 3 لان عنده بلاي ستشن 2 بس الغيره لان ولد خالته عنده بس المشكله في زوجي مايفكر في المستقبل العيال بس يفكر في نفسه كل ما شاف سياره مع غيره وعجبته راح يشتري لدرجه صار مايبقى من الراتب الا1500 ريال ما أدري هي مصروف للبيت أو تسديد للفواتير مع العلم ان عنده محل يدخل دخل معقول بس يعرف يطيره في الهواء بس لي قهرني ان مانروح السوق الا في الاعياد أو دخول الصيف أوالشتاء اما الأجازه نسفر 5000 ريال ويجي 10 ايام من السفر لي بح الجيب لان نصرف حتى على أخوه وعياله وهم مقيمي بس طوال 10 سنوات ماقدر يجمع ريال واحد مع اني دائما أدكر باالتوفير ويقول انتي انسانه فاضيه لكن راح ادخل مشروع وراح اوفر وحقق لاودي لي يتمنوه واشتري اهم شي بيت ان شاء الله
بصراحه انتم لي حمستون لتفكير بجد في المستقبل