ليلة الزفاف

الأسرة والمجتمع

[ليلة الزفاف
حيرانه مع خطيبي كل شي يخص هاليله من عادات لبس وغيره مو عاجبه!!
يقول لي بأن غرضي من اللبس والمكياج اللي مش على ذوقه اني ارضي الناس اللي بتشوفني
وأن كل شي للناس مش له
يقول ما يبيني ألبس من الفساتين اللي فيها شك وتطريز مايبي مكياج يبان
وإذا سويت هالشي يقول من حقي أقولك أن اللي تسوينه مو لي
شسوي يا بنات ويا مشرفات؟وش أرد عليه؟
تراه مللني من هالكلام :06::06:, ما عرف شقووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:o:06:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lameess
lameess
بداية هذا هو زوجك و كلامه صحيح 100% و صدقيني اسمعي كلامه من البداية حتى تكوني مرتاحة للنهاية
زوجي نفس طباع خطيبك على ما يبدو حاولت ان استقل في البداية لكن ما نابني سوى التعب لذلك اسمعي كلامه افضل لكي و لحياتك
تمنياتي لكي بالتوفيق و مبروك مقدما:27:
خلووده
خلووده
اختي ترىوالله مونافعك في هذي الدنياالازوجك بعدالله طيعيه وماعليك من احدوهذامن واقع تجربتي بعدين احمدي ربك تدرين زوجي وشيقول لعاد تحطين كحل
~*§*®§ Snyora §®*§*~
حبيبتي يمكن هو كبداية كذا انا كان زوجي كذا في بداية زواجنا مايحب لا احط مكياج ولا البس اللبس اللي يناسبني
بس مرة على مرة صار يطنش صار الموضوع عنده عادي
يمكن يكون من هالنوع اجلسي اتكلمي معاه بأسلوب حلو واتدلعي عليه قولي انه هذا اللي بتسويه كله على شانه هو مو عشان الناس والله يوفقك :27:
زهور الشرقية
زهور الشرقية
مشكورااااات حبيباتي على الرد
لأني ما أقدر أقول هالكلام لخواتي
ولما أقول لهم مابي أسوي عرس (وأنا في بالي كلام زوجي) يقولون حنا نبي نفرح فيك
اشلون يابنات؟؟
يعني أفهم من كلامكم.............. ما أحط مكياج ولا ألبس فستان يرضي ذوقي
ما حد سواها ؟؟!!!
أرجو من البنات الباقي يشاركوني
كهرمانة12
كهرمانة12
الجميلة زهرة....انا عارفة انك حيرانة بين انك ترضي خطيبك وترضي اهلك ونفسك
وزي ماخطيبك له حق عليكي...اعتقد كمان اهلك واخواتك لهم حق وانت لك حق في انك تفرحي وتلبسي وتباني قمر منور وسط الناس كلها...

بس اعتقد فيه حل وسط.....حاولي تتكلمي معاه بدلع البنات المعتاد وتقنعيه ان انت بنوتة وعاوزة تفرحي معاه في اجمل ليلة في عمركم وكمان عشان تشرفيه وسط اهله وناسه ويعرفوا انه واخد بنوتة قمر وشيك...لان دة شئ لابد منه لكل بنت
وعرفيه ان مافيش شئ عاملاه مبالغ فيه كل شئ بسيط وهادي لبسك ومكياجك....وليلة وهتعدي علي خير انشالله

كمان قوليله انما من بعد مايتقفل علينا باب واحد انشالله....هيكون كل شئ بغرض ارضائك انت وبس..... بس دة فرض اجتماعي في حدود المعقول

وطبعا تقوليله الكلام دة وانت مبتسمة ومفرفشة وواخدة الموضوع ببساطة ومفيش مانع تدلعيه بكلمتين المهم تحسسيه انك هتحاولي علي قد ماتقدري تسمعي كلامه"لان كل الرجالة بيموتوا في كلمة حاااااااااااااااااضر"..

ويارب تبقوا عرايس زي القمر واحلي كمان:26: