أحــ دنيا ــلى
الحبوب ضررها كبير
اذا ناويية تأجلين الحمل شوفي لك طريقة ثانيه
وصدق مو حلو الوحده تحمل على طول
انت حاولي تشوفين رايه بالموضوع بشكل غير مباشر
مثلا قولي صديقتي تزوجت وعلى طول حملت وعقدت زوجها بالوحام
والا نها بعد ماولدت انشغلو بالبيبي عن بعضهم والا شوفي لك اي سالفه
اذا تفاعل معك افتحي معه الموضوع
شذوو
شذوو
من قال انها تسبب عقــــــــــم اسمحولي كلام حريم

انا استخدمتها بعد زواجي وقبل مااجيب اطفال بأستشارة دكتوره طبعا ولا فيني الا العافيه الحمدلله ماشاء الله

وكثير بنات اعرفهم استخدموها ولا جاهم شي.

اهم شي مايكون عندك ضعف اصلا

وانصحك خوذيها على الاقل او ست شهور وروحي لطبيبه اول شي عشان تطمنين.
رذاذالأمل
رذاذالأمل
والله ما انصحك بالحبوب الله يستر عليك خصوصا انه حريص,,, خليها على ربك بيسرها لك وانت مو ضامنه متى تحملي غيرك ماكلها وجلس سنه ونص لاتخلينه بكرة لو صار ماصار يقلب عليك ويقول كله منك ,, والله يتمم عليك ويوفقك ياااارب ... :)
والله ما انصحك بالحبوب الله يستر عليك خصوصا انه حريص,,, خليها على ربك بيسرها لك وانت مو ضامنه متى...
-jorry-
-jorry-
الحبوب تسبب عقم للي فيها ضعف اصلا ...!!

بس البنت الطبيعيه اللي مبايضها كويسه مره ماتسبب لها شي باذن الله

كل اللي اعرفهم من خواتي وبنات خالاتي استخدموا الحبوب اول الزواج وماشالله اول ماتركوها حملوا ..

شوفي انتي قولي له انو انا ودي اخذ الحبوب اول كم شهر .. عشان ننبسط ونطلع وندخل ونسافر كل مابغينا ..وبعد مانحس اننا مشتاقين للبيبي راح اترك الحبوب على طوول .... لأن الحمل وحم وتعب والله تتغير الحياااااة مع الوحم معاد لك خلق شي.. وماتستمتعين بزواجك ولاتحسين انك عروسه .. وبعد الحمل ولادة طبعا وتبدا المسؤوليه ..

اول شي اقنعيه بالحبوب وبعد مايقتنع روحي طبيبه وخليها تكشف على مبايضك وتعطيك الحبوب اللي تناسبك .. وكليها من قبل الزواج بشهر .. واستمري عليها 7 شهور او 8 لما تحسون انكم خلاص انبسطتوا وفليتوها واشتقتوا للبيبي .. اتركيها ..
حلم6666
حلم6666
اهم شي لا تستخدمينها من وراه

وعادي خلك صريحه معاه

قولي انا ابي اتمتع فيك فتره من الزمن

مابي بيبي بدري

خلني اشبع منك اول
ومن هالكلام
هههههههههه