زوجي يقول لي يا ....//تم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات أنا الحين ترى منزلة الموضوع عشان بس يقراه زوجي ويعرف اني صبرت وصبرت وهو يفكر انه مو مسوي اي شي

تخيلوا اني صبرت عليه عشت معه مثل اخته يعني بنت ولنا أكثر من 4 سنوات

ورحت للمستشفيات وفقدت عذريتي عشان بس اجيب عيال وسويت العمليات اللي يسوونها المتاخرات في الحمل

وأنا اللي كنت اتحمل كل التكاليف ولما اتعب يكلم اخته يقول انا اشدخلني فيها حتى مرة تعبت وبغيت اموت

طلع وخلاني :mad:

الحياة مواقفها طويلة

ليته على كذا وبس زوجي بذيء اللسان جدا وحسود وحقود

ما فيه الا الكرم في المعيشة فقط وكأننا حيوانات يفكر أن البطن هو المهم يعني لما تناقشينه على طول يصارخ وانا اعتبر هذي رخامة في الرجال لأنه ما يعرف يحاور ولا يفهم فيقوم يصارخ عشان يسكتك

ولما أقول بذيء فأنا ما اعني انه بذيء علي وبس بذيء حتى على أهلي مع أن اهلي قريبينه

من أول سنة بزواجي يقول أصلا انتي ××××× :icon33: وكل سنة اسامحه ويرجع يعيدها قبل 3 اسابيع قال لي

انتي ××× قلت انا ايش قال ×××
تصدقون ما كنت اعرف معنى هالكلمات وما قد سمعتها الا منه

عاد انا انفجرت كنت اصبر اول
قلت شو اللي محملك تاخذ ××× يرجع يعيدها وليته يعتذر ولا يقدم هديه ولا يقول كلمة حلوة تنسيني

وبعدها أرسلت له بريد قلت طلقني انا ما ابيك وانتظر ورقتي ولا طلقني مع العلم ان البيت بيتي وطردته قلت انقلع ولما شفته كذا ما طلع طبعا هو ما يبي يطلق مو حب فيني بس عشان الفلوس

طردته من الغرفة

الحين الشاهد بالقصة هذي الكلمة القذرة
أبيكم بس تردون باعتبار ان زوجي راح يقرا هالكلام

وكل وحدة تبين موقفها أرجوكم

وهل لوكنتوا بمكاني راح تصبرون عليه
217
62K

هذا الموضوع مغلق.

تو(Berry)ته
تو(Berry)ته
لاحول ولا قوة الا بالله وصلت معاه للقذف معليش حبيبتي بس هذا يبغاله رجال يتفاهم معاه
كلمي ابوك ااخوانك خلي يوقفونه عند حده
امساك بمعروف اوتسريح باحسان ماله داعي الغلط
الصراحة راحة!
الصراحة راحة!
الله يكون بعونك يمكن الموضوع ينحذف بس حبيت ادعيلك الله يفرج همك[
lazourdee
lazourdee
حبيبتي قولي لأهلك لازم يوقفونه عند حده اما يعاملك زي الناس او كل واحد فيكم يروح بطريقه احسن
برقاويه
برقاويه
شوفي
الله يعينك وصلت معه ان يقول انك ×××× خيييييييييييييييييييير
والبيت بيتك وش حادك عليه المشكله قوي ومستقوي بعد
انا اتوقع انك ماوقفتيه عند حده
ازعلي زعله صارمه ينسي فيها الساعه الي ولدت امه فيه
لاتزعلين نرفزني
وبعدين كيف فقدتي عذريتيك في المستشفيات ؟

الله يسخر لك
بنت الأسـود
بنت الأسـود
:icon33:

ليش ينحذف ارجوكم لا تحذفونه وش فيه

________

برقاوية

يعني العمليات اللي يسوونها متاخرات الحمل تتطلب ادخال اجهزة تفقدك عذريتك طبعا معي تقرير من الطبيبة يثبت