حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
ااااااااااااااب
لوليتـا
لوليتـا
عزيزتي ما اخذ اذن منك على الرد الا بحال كان هذا منتداك فممكن ... اوك اختي قلبي مؤمن ..ناقله للموضوع على عيني وراسي لكن الانسان يعرف ماينقل لانه بالنهايه يريد الفائده للاخرين ويجب عليه ان يحترم عقولهم قبل ردودهم ... وانا لم اتكلم عن حكم النمص حتى الان وارجعي لهذا الحديث فهو( موقوف) لعبدالله بن مسعود وليس مرفوعا.. فاللعن استحاله يكون لشعيرات نمصتها المرأه المسلمه من الوجه واين انتي من قوله تعالى ( إن الله لايغفر ان يشرك به ويغفر لمن دون ذلك لمن يشاء ) ؟؟ حتى شرب الخمر على ان حكم تحريمه ثابت بالقران الكريم فلم يوجب الله سبحانه وتعالى له اللعن وهو الطرد والابعاد من رحمة الله كما ذكرتي انما قال ( اجتنبوه ) لا اريد ان اناقش الحكم فالكلام عقيم لمن اجر عقله.. انا هنا لأتكلم عن اسلوب النصح الغبي اذا نمصتي شعره من حاجبك اصابك سرطان الثدي !! هذا الاسلوب قديم جدا الحين مايوكل خبز لو كان فعلا صحيح ان سبب سرطان الثدي هو نمص الحاجب لكانت ثلاثة ارباع نساء العالم مصابات به وقانا الله واياكم شر الامراض فانظري لمعدلات اصابات المرأه السعوديه بسرطان الثدي تجدينها مرتفعه وهي المرأه الاكثر اتباع لهذا الحديث!! ومن كفر مسلما يشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله فقد كفر لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من كفر مسلماً فقد كفر ) يعني انتي من كفر وليس انا :) دمتي كما انتي
عزيزتي ما اخذ اذن منك على الرد الا بحال كان هذا منتداك فممكن ... اوك اختي قلبي مؤمن ..ناقله...
ياحبيبتي اذا احب الله قوماً ابتلاهم

المرأه السعوديه اشرف امرأه بأتباعها لأحاديث نبيها:26::26:

ومن جد اذا ابتليتم فأستتيرو

جايه تطلقين احكام من عندك وتفسرين ع كيفك من اي دراسه ؟؟ هالشيوخ الي ربي مسخرهم لخدمة بيته وعايشين عمرهم كله يدرسون احكام الله ويجون يفتون
بتجين احسن منهم؟؟

الله يكفي المسلمين امثالك

والله يشفيك
حتى اسلوبك الله يشفيه

قال يأكل خبز الحين كلامك ومنطقك الي يأكل خبز :angry:
أحب مكه@
أحب مكه@
جزاك الله خير
ام يسوري بيض الله وجهك