رماد الصمت@
رماد الصمت@
امس زميلتي ولدت بحراء وحزنتني تبكي من الالم تقول اول شي شقوها شق مو طبيعي مشقشقه من كل مكان ومافي كمام ولا تخدير تقول شفتهم وشفت المشيمه واحس بالغرز واصرخ اقولها خلاص ماابغى شيلي يدك تقولي انتي معدومه تقول ااااااااااه هلكوني يعني اللي تستحمل الولاده بدون بنج ولا كمام تروح لهم
aumnowaf
aumnowaf
امس زميلتي ولدت بحراء وحزنتني تبكي من الالم تقول اول شي شقوها شق مو طبيعي مشقشقه من كل مكان ومافي كمام ولا تخدير تقول شفتهم وشفت المشيمه واحس بالغرز واصرخ اقولها خلاص ماابغى شيلي يدك تقولي انتي معدومه تقول ااااااااااه هلكوني يعني اللي تستحمل الولاده بدون بنج ولا كمام تروح لهم
امس زميلتي ولدت بحراء وحزنتني تبكي من الالم تقول اول شي شقوها شق مو طبيعي مشقشقه من كل مكان ومافي...
انا ولدت فيها قبل خمس سنين بتوام انا صراحه مااحبها لكن مضطره لاني ولدت في الثامن ولازم حضانه للتوام
اللي ولدني دكتور ياسر قمه في الاخلاق ومعاه الدكتوره نور جيهان اخلاقها زفت زفت زفت ولدوني في غرفة العمليات لان حالتي صعبه التوام وحده راسها فوق والثانيه تحت بس الحمد لله ولدت طبيعي والولاده تساهيل منالله اهم شي ادعي والحي في الدعاء ان الله يسهل ولادتك وذا تقدرين روحي الحرم وادعي في الطواف
الله يسهل ولادتك
أنثى -تختصر-النساء
شوفي حبيبتي انا جبت اولادي الاثنين في حراء وناويه اجيبهم كلهم هناك والله انه حلو ونظيف خذيها نصيحه من أخت لك ولا تدورين غيره

الله يقومك بالسلامه
@أنامل ذهبيه @
@أنامل ذهبيه @
بالنسبه للكمام تراه موجود أنا على ولادتي ببنتي وولدي جابوه لي
أطلبيه على طول يجيبونه لك