mooolaaa

mooolaaa @mooolaaa

عضوة فعالة

منتوجات للعناية بالجسم روعه روعه روعه جسمي وشعري صاروا يلمعون ويلقون

سوق عالم حواء التجاري

خواتي اشلونكم
حبيباتي راح اقول لكم قصتي وتغيير شكلي 180 درجة يعني صرت وحدة ثانية وكله يرجع بعد الله وفضله علي الى منتوجات حرمه تبيع منتوجات طبيعية ومضمونة وتخلطها بنفسها وما لها اي اثار جانبية لان كلها طبيعية راح اقول لكم عن الاشياء اللي جربتها عشان الكل يستفيد واللي عنده اي استفسار انه حاضرة اول شي استخدمت من عندها خلطة التنحيف وهي مجموعة من الاعشاب تستعمل 3 مرات باليوم بعد الوجبة وقالت لي تاكلين اكلج العادي بس تقلليين الكمية يعني نصف الكمية اللي تاكلينها وبعدها تشربين الاعشاب وفعلا استفدت عليها ونزل وزني تقريبا 2 كيلو بالاسبوع وبدون رجيم وكنت آكل كل شي مع تقليل بسيط بالكمية بس الاعشاب كان تحرق اللي اكله من سكريات ودهون ومازلت مواصلة عليها لان باقي لي على الوزن المثالي 4 كيلو بس وبعديت للتثبيت ممكن تاكلين اكلج العادي وتشربين بعدها الاعشاب وماراح يزيد الوزن راح يكون ثابت والاعشاب تنحف وتشد الجسم بنفس الوقت
اما الشي الثاني اللي استعملته من عندها زيوت للشعر لي ولبنتي وفعلا زيوتها رهيبة تغير شعري وصار فيه لمعه وحيوية وصار يهبل وبنتي شعرها طال على زيتها مع انه كان ما يطول بس الحين ما شاء الله فعلا يا بنات تغيير شعرنا وما اعتقد راح انقطع عن زيوتها لانها مغ>ية ومعالجة للشعر لان شعري كان تالف ومأساة بس الحين وبعد العلاج بزيوتها بالعيد شعري كان يهبل :32:
واستعملت من عندها كريمات وماسكات وصابونات للجسم للتبيض والله يابنات ما راح اتصدقون لما اتشوفون جسمي قبل والحين كان الابط اسود وبين الاوراك الله لا يوريكم من السواد بس الحين بعد هالخلطات صار جسمي لون واحد والمناطق الحساسة افتح من جسمي وصابوناتها رهيبة للجسم وللوجه فعلا كلمة روعه قليلة عليها واحسن شي بخلطاتها ان نتايجها تبان بسرعه وهالشي يشجعك تستمريين فعلا بالعيد تغيير شكلي تماما ضعفت وبيضت واحلويت والكل سالني شنو سويت وطبعا دليتهم على على الحرمه وقلت لازم افيد خواتي بالمنتدى والله حابه تسال عن اي شي انه حاضرة واللي تبي رقم الحرمه او اي معلومات تراسلني على الخاص وانه حاضرة لكم من عيوني وانشالله تستفيدون يابنات بس ابي دعواتكم لي مو طالبة اكثر من دعواتكم وانشالله الكل يستفيد
128
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديتك انا
فديتك انا
حبيبتي انا ابي اسأل عن الكريمات الي تبيض الجسم وخصوصا المنطقه الحساسه والابط و كم المده الي يستغرقها عشان تبين النتيجه وبعد ابي اعرف الاسعار وكيفيه التوصيل لقطر
mooolaaa
mooolaaa
حبيبتي فديتك انا صراحه كريمات التبييض اللي عندها روعه ونتايجها سريعه يعني خلال اسبوعين انه لاحظت نتيجة حلوة والله لو اتشوفين اباطي قبل تلوع جبدك من السواد بس الحين تعالي شوفي ابيض من جسمي ونتيجتها تبين من اول اسبوع بس بعد اسبوعين راح اتلاحظين الفرق بين قبل وبعد الاستعمال انه شريت منها نوعين كريم لتبييض الجسم كامل وتوحيد لونه وكريم ثاني للمناطق الحساسة واسعارها رخيصة وايد كريم التبييض حق الجسم ب 5 دينار يعني اعتقد ب 50 ريال قطري و اللي حق المناطق الحساسة ب 4 دينار يعني 40 ريال قطري وهي حرمه معروفه وعندها زباين من كل الخليج وتوصل لهم ولو انتي حابه تستفسرين عن طريقة التوصيل او حابة تسالينها عن اي شي قولي لي ارسل لك رقمها على الخاص وانشالله تستفيديين لان ما في ماركة ما جربتها وخسرت فلوس على كريمات وماركات ولا اكوا فايدة بس هالحرمة الله يجزيها الف خير نصحتني فيها صديقتي وفعلا ادعي لها ليل مع نهار وانشالله انتي لما تستفييديين ما تنسيني من الدعاء
mooolaaa
mooolaaa
بنات استخدمت من عندها خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها صار لي اسبوع مستخدمتها انه ما لاحظت الفرق بس اختي اليوم لما شافتني تقول اشفيج شكلج متغير حاطة كحل في عينج لانه ما احط كحل داخل العين قلت لها مستعمله مكثف الرموش وبعدها رحت الحمام افحص عيني فلاحظت اشويه تغيير وشعر صغار ينبت عند الرموش فقلت لازم ابشر خواتي بالمنتدى يعني على نهاية الشعر راح يكون عندي رموش طويلة وكثيفة وكحيلة وطبعا اختي طيران خذت رقمه الحرمه وطبعا ما عندي اغلى منكم فقلت لازم اعطيكم سري واللي ودها تجرب اسي شي تخبرني وانه ادز لها على الخاص
سهام حريرية
سهام حريرية
أختي طرشيلي على الخاص من أي منطقه في البحرين ورقم التلفون
mooolaaa
mooolaaa
ارسلت لج حبيبتي المعلومات على الخاص