الدانة2007

الدانة2007 @aldan2007

عضوة نشيطة

وش رايكم أخذلي بيت أأجرة ولا أفتح لي محل بليز فيدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا ولله الحمد توني متعينة معلمة وبدل ماأضيع فلوسي خاصة اني ماني متزوجة وعندي أطفال الله يرزقني

حبيت أخذ رايكم وش رايكم أخذ لي بيت عن طريق البنك وبعدين أاجرة واستفيد ولا أخذلي قرض وافتحلي محل تكفووووون الله يرزقكم شورو علي
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلاسيكية الغروب
نصيحه لاتفتحين محل والله انه خساير فكرة البيت حلوه بس ابعدي عن القروض لانها فوايد تقص الضهر وبعدين تمويل المساكن لازم بعد فتره طويله من التعيين لكن حطي حساب ادخار بالبنك وبعد سنه فيه ناس تبيع من المالك بدفعات يعني كل سنه تعطينهم مبلغ وكذا احسن لك واذا انزنقتي ممكن تكملينا بقرض بسيط مايقص ضهرك
الدانة2007
الدانة2007
نصيحه لاتفتحين محل والله انه خساير فكرة البيت حلوه بس ابعدي عن القروض لانها فوايد تقص الضهر وبعدين تمويل المساكن لازم بعد فتره طويله من التعيين لكن حطي حساب ادخار بالبنك وبعد سنه فيه ناس تبيع من المالك بدفعات يعني كل سنه تعطينهم مبلغ وكذا احسن لك واذا انزنقتي ممكن تكملينا بقرض بسيط مايقص ضهرك
نصيحه لاتفتحين محل والله انه خساير فكرة البيت حلوه بس ابعدي عن القروض لانها فوايد تقص الضهر...
لكن حطي حساب ادخار بالبنك وبعد سنه فيه ناس تبيع من المالك بدفعات يعني كل سنه تعطينهم مبلغ وكذا احسن لك واذا انزنقتي ممكن تكملينا بقرض بسيط مايقص ضهرك

مافهمت أختي كيف ناس تبيع من المالك وضحي الله يعافيك

شام مول
شام مول
بيت أفضل
ام فيونه
ام فيونه
والله يااختي انصحك لوجه الله لاتفتحين محل من معاناه جربناها والله اخذنا ديون والله زوجي عليه حوالي 150 الف ديون كلها اخذها للتجاره وللاسف الان طلع بحوالي 5000 تنسحب من راتبه لمدة 5 سنوات الله المستعان والله الحين مايصفى لنا الا1700 ريال والله ماقلت لك هذا الكلام لشي اخر انما ماابغاكي تنجري باالديون انصحكي تسوين استقطاع نص راتبك بحساب غير حساب الراتب والله يفرجها علينا وعليكي
كلاسيكية الغروب
اختي انا اقصد ان فيه ناس تبيع بيوت دفعه اولى ممكن نقول 60 الف بعد سنه ممكن تعطينه 100 وكذا حتى تخلصين لكن محل مثل ماقالو الاخوات بيقص ضهرك