آه على الكاكاو . . . وآه من علب الكاكاو. .

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيكم يا بنات حواء ان شاء الله أنكم بصحه وعافيه
أبدأ في موضوعي أنا من عشااااااااااااق الحلا وتقريبا شهريا لازم من شراء علبة كاكاو بودره أكيد عرفتوه طبعا أنبلشت فيها كثرت العلب عندي في الدولاب:mad: وأنا من النوع اللي أحب أني أستغل أي شي أحب أشيلها لأني أعرف نفسي الا ما تخرج فكره

أبدأ معكم و اترككم مع الصور أذكرو الله يذكركم . . . .

انا مسويه العمل من فتره بس راح أحاول أني أشرح لكم الطريقه طبعا هذي هيه علبة الكاكاو

الأدوات اللي أستعملتها : 6 علب كاكاو _ كرتون صغير _ ربل نجد الربل يباع في أماكن بيع الأواني المنزليه بالمتر
وغراء مسدس و ورق جدران موجود عندي من قبل ممكن نستبدل ورق الجدران بالتجليد

أخذت الكرتون طبعا الكرتون من كراتين الرطب اللي تجي كرتون من تحت ومن فوق غطاء أخذت اللي تحت و عملته قاعده و الغطاء لصقته بالعرض و قصيت الزوائد

هنا زي ما أنتم شايفين لبست العلبه بالورق بعد ما قصيت ورق الجدران و أخذت المقاسات بالمسطره علشان ما يصير في زوائد بعدين قصيت الربل ولصقته بشكل دائري على أطراف العلبه من فوق ومن تحت

هنا شكل الكرتون بعد ما لبسته بالربل وخامة الربل سهله جدا في القص و التشكيل يعني ما نخاف و نقول يمكن يكون متعب

هنا قصيت الربل و عملت منه حلقات و لصقتها على أغطية العلب علشان تعطيني منظر مرتب

هنا قصيت من ورق الجدران على شكل دوائر و لصقتها طبعا ما لبست الأغطيه بشكل كامل علشان تسهل عليه عملية الأستخدام . . و لصقت بعد كذا الحلزونات اللي سويتها و وضعت عليها على حبة كرستال

وهذا هوه الشكل النهائي و ياااااااااااااااارب تعجبكم .

347
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحراجاج
بحراجاج
رووووووووووووووووووووووعه
فكره رااااااااااااااااااائعه
وتنفيذ ممتاز ودقيق ونظيف
تسلم ايدك
وربنا يبارك فيكى
akooooon
akooooon
راااااائعة ومبدعة
تسلمين يالغالية :)
hot choklet
hot choklet
تسلم ايديك من جد رووووووعه
حلاتي ببناتي
حلاتي ببناتي
رووووووووووووووووووووووعه فكره رااااااااااااااااااائعه وتنفيذ ممتاز ودقيق ونظيف تسلم ايدك وربنا يبارك فيكى
رووووووووووووووووووووووعه فكره رااااااااااااااااااائعه وتنفيذ ممتاز ودقيق ونظيف تسلم ايدك...
اسامي جميلة
اسامي جميلة
روعة الفكرة تسلم ايدينك
ان شاء الله اطبقها