ليالي العنزي
ليالي العنزي
مع كلاام البنات ما قصرو صراحه صار لي 5 شهور
هي في البدايه ثلاث أيام ضغط الأسنان وبعدين عاادي ..توكلي ع الله وشوفي النتيجه الحلووه

االله يسعددك ..
واقعية جدا
واقعية جدا
طيب استفدتوا ولا ماله فايدة؟؟؟؟
fa6o0om el 7elwa
fa6o0om el 7elwa
انا سمعت ان يألم و ذا قبل لا اركبه ولما ركبته طلع كلش عادي .. لما يركبه لك أبد ما يألم ولا حته خفيف بس اول الايام مثل ما قالو البنات راح يألمك لمدة ثلاثة ايام وبعدها راح يخف الالم شوي شوي وكل شهر تروحين يشدونه بألمك ثلاثة ايام وبعدين خلاص بيروح الالم وأتكلم عادي لا لثغة ولا شي بس أول يومين مابتعرفين تتكلمين زين لان في شي جديد في فمك بس يومين ثلاثة ايام أو اسبوع بالكثير بتحسين ان مافي شي في فمك وانا تقريبا كلف علي التقويم 5000 ريال وشي انتي جربي بنفسك ماعليك من كلام الناس بتتألمين في البداية لكن بعدين بيهون الالم ولازم تصبرين اذا تبين اسانك يتعدلون انا تقريبا مدة تقويمي سنة ونص وبعد ثلاث اشهر راح اشيله
و بعدين يعني
و بعدين يعني
عادي جدا جدا لا تخافين توكلي على الله النتيجه بتكون مرضيه
قلبٌ أدمته الجراح
هلابك ياقلبي...

ركبته من سنتين بالضبط ... والالم بالبداية اخذ معي اسبوع مو يألم كثر مايقرفكك يخليك مب مرتاحه

مشكلتي كانت بسيطة جدا وهو فراغ بين الاسنان الامامية.. وكلف علي خمسة الاف ريال

الدفعه الاولى الف وخمس وبعدها شهريا ادفع 300 ريال

وللاماانه مب منتظمة بروحتي مرات اجلس شهرين مارحت ومرات 3 شهور

وبصراحه ماودي اشيله لانه علي احلى ....

ومن كلامه نصحني اشيله الشهر الجاي وابدا احط التقويم المتحرررك.. والله يعين ويعديها ع خير يارب..

توكلي على الله وركبيه ماراح تندمين ابد .. خاصه انو بيغير شكلك تماماً...ويخليك اخلى طالما فيها مشكلة وواضحه مثل مشكلتك...

وحياك الرحمن ياعمري..