التجهيز للعملية القيصرية

الحمل والإنجاب

قيصريتي بعد كم يوم طبعا اعطوني موعد قبل العملية بيوم ومسوية اشاعة طلبها الدكتور وخالصين
اللي ابي اعرفه فاليوم اللي قبل العملية ايش راح يسوون بس كيدا جالسه عندهم ؟
قالولي يشوفك طبيب التخدير طيب وايش غيرو ؟
هداك اليوم اكون اصلي يعني مستحيل اخليهم يركبون قسطرة البول وهل ادا طلبت منهم تركيب القسطرة بعد التخدير يوافقو ولازم اعاند واقول مابي قسطرة الابعد البنج لاني اكرهه تركيبها يوجع وأكيد بيقولون وقعي اخلاء مسؤلية لكن عادي اوقع ماعندي مانع
اللي جربت تعطيني التفاصيل والله يحرم وجيهكم على النار وينويلكم اللي ببالكم
للمعلومية المستشفى حكومي
19
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انجنيت
انجنيت
رفع
لااله الا الله
انجنيت
انجنيت
اللهم صلي على نبينا محمد
انجنيت
انجنيت
بليز موضوعي لاينحذف بالصفحات دايم كيدا مواضعي😭😭😭😭😭
اكتب الموضوع شوي القاه بالصفحة التانية 👎😟
ام المريضه
ام المريضه
الله يسهل امر ويقومك انتي والبيبي بسلامه
القصدره مايركبونه الاقبل العمليه بربع ساعه اونص ساعه
وافضل تركب قبل تخدير
واجرائتهم كلها ضغط وحراره ويجيك طبيب التخدير
وبس
جيجي 2
جيجي 2
حبيبتي انا دااايم يقولوا لي اجي للمستشفى من اليوم اللي قبل العمليه عشان يعملوا تحليل دم ويسووا تخطيط لقلب الجنين بس انا قلت للدكتور اني ماعندي رغبه اتنوم قبلها بيوم فاتفقت معاه اني اجيهم المستشفى في ليلة العمليه يعني بعد العشاء على اساس ياخذوا عينة الدم ويحجزوا غرفه باسمي بس انا ولدت في خاص حتى الممرض سعودي الله يجزاه الف خير هوه اللي توسط لزوجي مع انه يقول انها مسؤوليه والمفروض ندفع الف ريال زياده بس ماقصر واخذ من زوجي كلمة رجال اني قبل الساعه سبعه الصباح اكون موجوده في غرفتي في المستشفى وفعلا رحت غرفتي وعلى طول ركبوا لي المغذيه اكرهها كره العمى عندي العمليه اهون منها اما القسطره دااايم ارفضها واقولهم بعد التخدير وعادي عندهم مايقولوا لك شي ويسوون تخطيط للبيبي عالسريع وعلى طول على غرفة العمليات(دخلتيني جو ذكرتيني باللي مضى باقي على عمليتي الرابعه ثلاثه شهور ربنا يسهلها علينا وعليك ان شاء الله)