بابا غنوج ابيه ارجوكم..........

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

كيفكم يابنات حواء ان شاء الله تكونون بصحه وعافيه......

المهم ماطول عليكم عندي طلب صغنون لا تردوني فيه ارجوكم.....

ابي طريقة بابا غنوج جربت كذا طريقه مازبطت وياي ابي طريقه مضمونه واكثر من مره تسونهااااا.....

اموت انا فيه وزوجي برضوا يموت فيه بس حظه زوجته ماتعرف تسويه مسكين.......

هههههههههههههههههههههههه

ولكم مني جزيل الشكر

دمتم بود
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
هلا فيك اختي شموخ

شوفي جيبي بيدنجانه كبيره شوي واشويها على الفحم او في الفرن او حتى على الغاز

انا اشويها على الغاز لين ماتليين وبعدين قشريها بعد الشوي واهرسي البيدنجان وحطي معه فص ثوم مطحون وملح وفلفل اسود واعصري 2 ليمون وحطي نص كاس طحينه عليهم واخلطيها
وحطيها في الصحن وزينها بشوي سماق وكمون ولو حابة حطي حبات رمان في الوسط وزيت زيتون

وبعد المتبل بنفس الطريقة الي هو شوي البيدجان والفلفل الرومي بس من غير طحينه

وبالعافيه على قلبك انتي وزوجك :)
*المسافرة*
*المسافرة*

ينقل لأطباق عالم حواء..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا فيك اختي شموخ شوفي جيبي بيدنجانه كبيره شوي واشويها على الفحم او في الفرن او حتى على الغاز انا اشويها على الغاز لين ماتليين وبعدين قشريها بعد الشوي واهرسي البيدنجان وحطي معه فص ثوم مطحون وملح وفلفل اسود واعصري 2 ليمون وحطي نص كاس طحينه عليهم واخلطيها وحطيها في الصحن وزينها بشوي سماق وكمون ولو حابة حطي حبات رمان في الوسط وزيت زيتون وبعد المتبل بنفس الطريقة الي هو شوي البيدجان والفلفل الرومي بس من غير طحينه وبالعافيه على قلبك انتي وزوجك :)
هلا فيك اختي شموخ شوفي جيبي بيدنجانه كبيره شوي واشويها على الفحم او في الفرن او حتى على الغاز...

الغالية تقصدين العكس,,,,, المتبل بالطحينة..

والبابا غنوج بدون طحينة!!

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
vanilla babe
vanilla babe
الغالية تقصدين العكس,,,,, المتبل بالطحينة.. والبابا غنوج بدون طحينة!! ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
الغالية تقصدين العكس,,,,, المتبل بالطحينة.. والبابا غنوج بدون طحينة!! ¸. • ( `•.¸ `•.¸...
دايم اخربط وللحين وانا اخربط :$

بس انشاالله انه الطريقة صح :)
مخاوية جروحها
*__*