om salih
om salih
شكرا عزيزتي رومانسية :)
بس يا ريت تقولي لي اين اجدهم :confused:
نحن بالامارات
بالعين :)
ام عبدالله 2003
ام عبدالله 2003
مشكوره اختي رومانسية 2005 ...موجوده الكريمات الي ذكرتيها في الرياض؟؟؟وتصلح للبشره الجافه؟؟ومتاكده مالها اي اثار جانبيه؟؟؟ردي علي في اقرب فرصه وماعليك امر يا قلبي ويعطيك العافيه...
ام عبدالله 2003
ام عبدالله 2003
حبيت اسالك كم المده الي استخدمها فيها سواء يوميا او اسبوعيا اوتقولين كيف طريقة استخدامك لها..؟؟بتقولين كثرت اسالتك...
رومانسية 2005
رومانسية 2005
شكرا عزيزتي رومانسية :) بس يا ريت تقولي لي اين اجدهم :confused: نحن بالامارات بالعين :)
شكرا عزيزتي رومانسية :) بس يا ريت تقولي لي اين اجدهم :confused: نحن بالامارات بالعين :)
عزيزتي ام صالح طرشتلك التفاصيل على الخاص :)
رومانسية 2005
رومانسية 2005
حبيت اسالك كم المده الي استخدمها فيها سواء يوميا او اسبوعيا اوتقولين كيف طريقة استخدامك لها..؟؟بتقولين كثرت اسالتك...
حبيت اسالك كم المده الي استخدمها فيها سواء يوميا او اسبوعيا اوتقولين كيف طريقة استخدامك...
عزيزتي ام عبدالله اذا تريدين الكريمات سوي بحث في منتدى العروض التجارية وان شاء الله بتحصلي مندوبين لمنتجات حراز في السعودية
بالنسبة لبنات الامارات انا اقدر اوفرلهم الكريمات
وبالنسبة طريقة الاستخدام في البداية حاولي تستخدمي الكريمات كل يوم حتى تبين معاج نتيجة وبعد ذلك ممكن تستخدمية يومين او ثلاثة في الاسبوع
بالنسبة لطريقة استخدام كريم العروسة هو عبارة عن كريم سنفره يعني تحطيه على وجهك او الاماكن الغامقة في الجسم وتفركية عشر دقائق ثم تتركية على الاقل ساعة از تنامي فيه
اما بالنسبة لكريم من سمك كريم عادي تحطي منه مرتين في اليوم صبح ومساء
والكريمات كل مكوناتها طبيعية يعني مالها اي ىثار جانبية والحمد لله
وما بقول كثرت اسالتك ولا شي :) ولو عندك اسالة ثانية انا حاضرة :27: