سعادة التائبين
هلا ومرحبا اختي الغاليه

الحين فهمتك وباذن الله اسال عنه واستخدمه ..
بالنسبه للسونار ايوه سويته اكثر من ثلاث مرات والحمد لله يطلع كل شي تمام والرحم والمبايض مافيها شي ..

ختي الفاضله حبيبه جزاك الله خير الجزاء على روعة ما اوردتي
فانا ولله الحمد من فتره بسيطه قاعده اجاهد نفسي واقوم الليل وباذن الله استمر وانتظم على الدعاء وقراءة القران ..

جزاكي الله خير الجزاء واسال الله لكن الجنه
حبيبه
حبيبه
ولكي ازيدك اطمئنانا ..
احدى قريباتي هي واختها ..
مرت بنفس حالتك تقريبا ..
كلما حملت لا تصل الشهر الخامس الا وقد سقط جنينها ..
مع ان كل الفحوصات جيدة ولا توجد لديها مشاكل صحية ..
والان كل واحدة معها اكثر من طفل ولله الحمد ..
ولم تتبعا سوى قراءة سورة البقرة طيلة شهور الحمل بالإضافة الى ربط الرحم ..
ولله الحمد ..
اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة ويفرج همك وكربتك .
سعادة التائبين
اراحك الله يا حبيبه

بغيت اسالك قريباتك كانوا يسقطوا او يموت الجنين؟؟
لاني اعتقد ان موت الاجنه ماله دخل بربط الرحم .. والا انتم اش رايكم..؟؟

انتظر جوابك ..

وانا اللي متعبني الحين هوالنزيف ما وقف والله تعبت وطفشت الله يسهل ويوقف يااااارب...

تحياتي
rahm
rahm
الله يسعدك ويجزاكي خير يالغاليه على ردك بالنسبه للدكاتره والله انا تابعت عند دكاتره استشاريين في امراض النساء والولاده ومازلت في المتابعات بس شغلهم كله تخمين يعني في كل زياره الدكتوره تفكر شوي وتقول لي يمكن عندك كذا ويمكن كذا ولاطلعنا بنتيجه اما البرنيه اللي قلتي عنها والله ماعرفتها الله يجزاكي الجنه ياليت توضحيها لي .. حبيبتي الله يجزاكي خير وانا ان شاء الله بواضب على قراءة سورة البقره وانا استمريت عليها فتره بس الحين مستمره على الرقيه والادعيه وباذن الله يكتب لي اللي فيه الخير اسعدتيني بردك فأسال الله ان يسعدك في الدنيا والاخره بما تتمنين تحياتي
الله يسعدك ويجزاكي خير يالغاليه على ردك بالنسبه للدكاتره والله انا تابعت عند دكاتره استشاريين...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

والله يسعدك إنتي بعد بعافيتك عاااااااجلا غير اجل

والله يقر عينك بالأطفال الصالحين ياااااااااارب

أختي البرنية هذي ماادري هي مفيدة لك وإلا لا!!

لكن اعملي بحث في النت باسم ( الحجامة الجافة ) ورااااح تلاقين النتيجة إن شاء الله مرضية,, لأني مرة احتجت اعرف عنها كللللل شيء وبحثت ولقيت نتايج مرضية

وانا احتجتها لأختي لأنها اصيبت بإسهال شدييييييييييييييييد لمدة 6 شهور وانقطعت عنها الدورة لكن الحمدلله بفضل الله ثم البرنية تعاااااااااافت اختي ماشاء الله

وأنا افتكر إني قريت عنها إنها مخففة للألم

عموما أختي البرنية طريقتها هي:

جيبي شمعة وثبتيها على فنجال قهوة أو اشتري الشمعات إللي ملصقة في فخار كتحفة (موجودة عند أبو ريالين) وجيبي علبة مربى فاضية نظيفة

واشعلي الشمعة وهي في الفنجال وحطي الفنجال بشكل عادي على السرة ( والشمعة مشتعلة)

( كأنك حاطته على الأرض يعني فتحة الفنجال فوق وقاعدته على تحت يعني لاتوصل النار لبطنك )

وغطي الفنجال بعلبة المربى ( يعني فتحة العلبة على السرة وقاعدتها لأعلى عكس الفنجال) وبعد مدة بسيييييطة حتلاحظين إن الشمعة طفت بسرررعة والعلبة تمسك في بطنك

واتركي العلبة على بطنك نص سااااااعة وبعدها شيلي العلبة بشكل مايل مو عامودي على بطنك!!

هذي طريقة البرنية ,, ولو استفدتي منها أول مرة فـــ كرريها يوميا لمدة اسبوع...

لكن أهم شيء تعملينها على الريــــــــــــــــــــق وفي الصباح أفضل...

والله يمن عليييييييك بالعافية يااااااارب
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همي وهمك ويسعدك ويخلف عليك خلف الصابرين امين يارب العالمين اولا: الرقيه والقراءه ثانيا:جربتي الدكاتره ...معليش جربي الطب البديل ودوري اهل الثقه اللي اذا مانفعوك ماضروك والحمدلله على كل حال ثالثا:فيه حرمه تعالج اعرفها كويس جربيها انشاء الله.. الله يكتيلك اللي فيه الخير والصالح وطمنينا عنك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همي وهمك ويسعدك ويخلف عليك خلف الصابرين امين يارب...