جميع خدماتي و منتجاتي في موضوع واحد!!!!!!! (بسبب توقف خاصية البحث)

سوق عالم حواء التجاري

هلا خواتي
مشكورة حبوبة..
هذي بضاعتي و خدماتي و اي طلب من عيوني

1- صورتج مثل صور الممثلات.. لا بثور / لا علامات بالوجه / لا تجاعيد /لا اختلاف في لون البشرة / لا شعر طاير /اشيل العروق الحمرة اللي في العين /اقدر بعد اغير لون العين او احط كحل و بعد اقوي لون الشفايف و اخليها على وردي او برتقالي او احمر /بعد اقدر احف الحواجب في الصورة /اضيف شامة متقنة / ابيض الاسنان و بياض العين/ ازالة صفرة الصورة بسبب الاضاءة المنزلية

وعلى فكرة تراني ماخذه دورة احترافية بهالامور ماخذينها افصل المصوريين في قطر

وكله كله كله يبين طبيعي ( الصور اللي حاطتها ما تشمل كل اللي قلته لكن تطمنوا 100 ب 100 من النتيجة الرائعة و احلى من الصور بعد!
يعني بالنتيجة تقدرين تتصورين اي صورة عندج في البيت على كيفج و راحتج و بعدين ترسلينها لي و انا اعدلها على مزااااااااااااااااااااجج وبسعر ارخص وايد من الاستيديوهات!
واذا خايفة (لانه تدرون السالفة فيها صور) دشي على هذا الرابط و تطمني حبوبة:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=513553
------------------------------------------------------------------------------------------------------

2- عمل سلات و صناديق و استاندات الهدايا (مميز):والاسعار جناااان و كل شي على مزاجج
وهذا الموقع فيه الصور ( للاسف مو متوفر عندي صور لكل شي مع انه ما خفي كان اعظم و احلى ولا تحسبون الافكار الموجودة في الصور هي الوحيدة ... في ستايلات وايد و افكار حلوة و غريبة اذا تبون
و تقدرون تختارون اللون طبعا)
دشوا هذا الرابط عشان تعرفون التفاصيل :)
http://spaces.msn.com/al7alagift/

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

3- تزيين صواني التقديم:
على الطلب وماتندمين انشالله..:26:

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

4- تغليف هدايا: هذي تجيبين لي الهدية او مجموعة الهدايا وانا اغلفها لج بطريقة احلى من الحلا وفخمة..

5- و كل ما يتعلق بالمناسبات..

6- ميداليات جوال روعة و مميزة من كل موديل حبة وحده عشان تكوني متميزة و تراهم هاند ميد..
ترى جت عندي وحده من المنتدى اعجبوها وايد و خذت 5 ميداليات!
لمشاهدة بعض الصور: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=537297

------------------------------------------------------------------------------------------------------

7- ((ساعات تقليد درجة اولى و شنط و امور اخرىى وكله ارخص من السوق و جديد توه نازل)) قريبا جدا ساعات تقليد ماركات درجة اولى ما تختلف ابدا عن الساعة الاصلية و مرتبة و شغلها نظيييييييييييييييييييييييييييف ( لدرجة انها حاليا موقفة في الجمارك ما يبون يدخلونها لانها طبق الاصل
ومافيها اي تمييز عن الاصلي..بس انشالله الاسبوع الجاي بتدخل)
وعلى فكرة كلهم من اجدد الموديلات اللي نزلت في قطر!
وبعد شنط تهبل انيقة جدا و امور اخرى!!
بالنسبة لاسعار الساعات تقريبا بتكون من 450 الى 800 ريال فقط !!!!!!!!!!!!!!!

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
8-عمل تصميمات للصور بسعر مغري ( خمس تصميمات ب60 ريال)

و تحياتي:22:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
ماشالله بضاعتج منوووعه..

الله يوفقج حبيبتي.. :27:
& فيافي &
& فيافي &
ويسلمج يا عيوني و انا تحت الطلب :)
& فيافي &
& فيافي &
احم
غناتي قطر