أغلى عمر
أغلى عمر
الحين صدق هذا مفهوم البنات بالتجاره ؟؟ اللي تنزل السعر طماعه .... واللي تدبله عادي ؟؟ استغفر الله بس الغاليه ماعليج من معامله احد ... لله يوفقج يا اختي ويغنيج من فضله ويرزقج كل الخير من حيث لا تحتسبين
الحين صدق هذا مفهوم البنات بالتجاره ؟؟ اللي تنزل السعر طماعه .... واللي تدبله عادي ؟؟ استغفر...
مشكورة الغالية تسلمين والله
الله يوفقنا قولوا آمين يا رب العالمين
أغلى عمر
أغلى عمر
خخخخخخخخخ ضحكتني اللي تقول انج طماعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شوفي حبيبتي انتي اعترفتي ان سعرج الاقل وانج تشحنين على حسابج بعد عيل شنقول في اللي تبيع بضاعه باسعار دبل ؟ لو نقدر نتكلم جان قلنا عن الاغراض اللي نشوفها تنباع بالسوق باسعار عاديه وبالمنتدى يهولون فيها لا وياخذون اسعار للشحن بعد هذول الطماعات مو انتي حبيبتي والله يوفقج
خخخخخخخخخ ضحكتني اللي تقول انج طماعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شوفي حبيبتي انتي اعترفتي ان سعرج الاقل...
هلا سندويش جبن
...صدق يوعتيني تسلمين الغالية على ردج والله يسامحها اللي تقول عني طماعة ...
أغلى عمر
أغلى عمر
الغالية هذا ما يتسمى طمع، هذي تجارة والتجارة شطارة، أم عمر أكيد لقته بسعر حلو وفرته للبنات بسعر أحلى...مع أني مش عارفة شو هالسعر اللي تتكلمون فيه...وبعد منو قالج أنه ما حد يبيعه أنا أول واحدة أرفع أيدي وبنات أشتروا عندي بالكميات...ويردون يشترون... وأنا أول واحدة ودي أتعامل وياج يا أم عمر ولا يهمج...ولا تشين فخاطرج...وترا التجارة فيها الزين والشين...واتحملي شوي..والله يعطيج العافية ويزيدج من خيره ان شاءالله
الغالية هذا ما يتسمى طمع، هذي تجارة والتجارة شطارة، أم عمر أكيد لقته بسعر حلو وفرته للبنات بسعر...
هلا صبح وليل
مشكورة الغالية صدقج ما اشيل في خاطري ولا شي خلاص ما راح يهمني شي ابدا
تسلمين حبيبتي على هالرد اللي يشجع وايد
أغلى عمر
أغلى عمر
فديتج الغالية مع اني ما اشتريت منج ولا تعاملت وياج بس حسيت من كلامج ان المفروض البنات يشكرونج على هالشي مب تروح وتعصب عليج ما عليج من حد الله يعلم بلي في قلبج وان شاء الله ربي بيسخر لج كل انسانه طيبة تتعامل وياج
فديتج الغالية مع اني ما اشتريت منج ولا تعاملت وياج بس حسيت من كلامج ان المفروض البنات يشكرونج على...
هلا الغالية
فديتج حبيبتي وتسلمين على مرورج وشكلج انسانة حبوبة وقلبج ابيض ...
أغلى عمر
أغلى عمر
ماتستاهلين حبيبتي .. بس انتي سويتي اللي عليج .. والباقي خلاص في ذمة شركة الشحن . .. وبعدين البنات كيف مايحسون ... بناااااااات حسوووا ... وحليلها تاخذ وتطرش وتكلفة الشحن عليها ,, هذا جزاها ..؟! ...
ماتستاهلين حبيبتي .. بس انتي سويتي اللي عليج .. والباقي خلاص في ذمة شركة الشحن . .. وبعدين...
هلا عمري
تسلمين الغالية والله انكم بنات البلاد اللي احيدهن مشكورة على مرورج الحلو ..