ــ&&روان&&ــ
ــ&&روان&&ــ
الله يوفق الجميع ولي عوده ان شاء الله ..
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
اخوي ابي استشيرك وياليت ما طول بالرد ..
فيه اراضي بالرياض وبالتحديد بمنطقه اسمها العريض يقولون انه نزلت اسعارها وانها رخيصه مره على 20 الف والتجاريه من 50 الف وفوق وانها نزلت تقريباهالفتره 40% ويتوقعون طلوعها بعد رمضان
اخوي انا عندي مبلغ كبير وافكر اشتري منها 5 او 6 اراضي بس اخاف الي سمعته مايكون صحيح واخاف اذا اشتريتهاتجلس وقت طويل الين ترتفع ...
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
وينــــــــــك
غطاريف
غطاريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابن النديم لدي سؤال لو سمحت
انا وزوجي نمتلك ما يقارب الثلاثمائة الف وعلينا قروض بقي لها ما يقارب السنتين ونسكن في محافظه
ونتمنى نشتري بيت العمر بحيث يكون دورين(على سلفيه طبعا) نسكن الدور الاسفل والاعلى شقتين ناجرها هذا اقتراحي لكن هو متردد لانا مره قرينا عن موضوع مؤسسات الرهن العقاري والتي سوف تهوي بسوق العقار بعد هذا التضخم الفظيع والان انا متردده لا اعلم اذا كان الافضل انا نشتري الان او ننتظر قدوم نظام الرهن العقاري واتمنى التفصيل فالرد
أميرة من نجد
أميرة من نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابن النديم لدي سؤال لو سمحت انا وزوجي نمتلك ما يقارب الثلاثمائة الف وعلينا قروض بقي لها ما يقارب السنتين ونسكن في محافظه ونتمنى نشتري بيت العمر بحيث يكون دورين(على سلفيه طبعا) نسكن الدور الاسفل والاعلى شقتين ناجرها هذا اقتراحي لكن هو متردد لانا مره قرينا عن موضوع مؤسسات الرهن العقاري والتي سوف تهوي بسوق العقار بعد هذا التضخم الفظيع والان انا متردده لا اعلم اذا كان الافضل انا نشتري الان او ننتظر قدوم نظام الرهن العقاري واتمنى التفصيل فالرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابن النديم لدي سؤال لو سمحت انا وزوجي نمتلك ما يقارب...
السلام عليكم

عندي سؤال وهو عن المسوقه العقاريه وش طبيعة عملها ارجو التفصيل بالاجابه

لاني كثيرا ما اسمع عن طلب مسوقات عقاريات واتردد في التقدم لان المجال مجهول لدي تماما

ياليت ترد علي اخوي واتمنى من الاخوات اللي اشتغلوا هذه الشغله يزودونني بمعلومات عن هذا المجال