انجال الغضب
انجال الغضب
كيفكم بنات انا وصلتني نقاشه سودانيه استقدمتها عن طريق قريبتها هنا لاكن انصدمت فيها فااااااااااااااااشله وماتوقع انها مارست هالشغله في السودان يعني كذبت علي قريبتها حسبي الله عليها بس تبغى تشغلها وخلاص حتى زبونه جتني اليوم وقالت ابي اجرب شغلها على الكف بس وبعدين اقص فاتوره ويوم شافت شغلها ماخلتها تكمل وطلعت على طول ماعجبها والله انها جتني الصيحه مشغلي جديد وابي اكسب سمعه حلوه بس من وين وانا هالاشكال تحذف علي من كل صوب انغشيت في الفلبينيه والسودانيه والله يستر من الباقيات اللي لسا ماوصلو والحين ابي نقاشه يمنيه اللي تعرف مكتب موثوق ومجربته يجيب نقاشات من اليمن ياليت تسعفني بالرقم لاتطنشوني تكفوووووووووووووون
كيفكم بنات انا وصلتني نقاشه سودانيه استقدمتها عن طريق قريبتها هنا لاكن انصدمت فيها...
النقاشه خوذي هنديه حتى لو تضطرين تسافرين للهند
بنت * حواء
بنت * حواء
مشكوره حبيبتي على التوجيه بس من اي مدينه ممكن اجيبها وهل لو اسافر ممكن اجيبها معاي والا اجراءاتهم تطول
متى تنتهي جراحي
مشكوره حبيبتي على التوجيه بس من اي مدينه ممكن اجيبها وهل لو اسافر ممكن اجيبها معاي والا اجراءاتهم تطول
مشكوره حبيبتي على التوجيه بس من اي مدينه ممكن اجيبها وهل لو اسافر ممكن اجيبها معاي والا اجراءاتهم...
نصيحه مني تعاملي مع سودانيه بالنسبه فقط ام استقدام نقاشه مالها داعي ماحس النقش مرغوب لدرجه اخسر استقدام واقامه وتذاكر وراتب
انجال الغضب
انجال الغضب
مشكوره حبيبتي على التوجيه بس من اي مدينه ممكن اجيبها وهل لو اسافر ممكن اجيبها معاي والا اجراءاتهم...
من اي مدينه لن الهنديات ملوك بالنقش ورواتب رخيصه

الاجراءات والله ما اعرف عنها شي
متى تنتهي جراحي
الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ممكن تعطوني المواد الي تستخدمونها في تنظيف البشره ولادوات مع الشرح الله يجزاكم خير
الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ممكن تعطوني المواد الي تستخدمونها في تنظيف البشره ولادوات مع الشرح...
الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ممكن تعطوني المواد الي تستخدمونها في تنظيف البشره ولادوات مع الشرح الله يجزاكم خير[/quot

ارجو الرد الله يوسع رزقكم