Amy Lee

Amy Lee @amy_lee

عضوة فعالة

بودرة الكولاجين ما خاب ظني فيها

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

من جربت بودرة الكولاجين وحست بإللي أنا حسيته؟:o

صارلي شهر عليها وما شاء الله تبارك الله أحلى شيء فيها الخدود الصحية اللي أعطتني اياها! أنا وحدة مرة نحيفة وخدودي كانوا عادي ما منتفخين بس الحين :22: نفحة طبيعيةكني طفلة ولون حلووووووووووو ومورد والمكان اللي عند خطوط الضحك حوالي الفم متعبي ما شاء الله تبارك الله! وتحت العيون كل الخطوط راااااحت! ما شاء الله!
يعني أنا ما كان عندي مشاكل في بشرتي ولا في شعري الحمدلله رب العالمين أبدددددا بس خذيت البودرة كعناية بس ما توقعت النتيجة تكون زينة ما شاء الله! أنا كنت صحية وما زلت صحية يعني عشان كذا من أول بشرتي زينة
وعلى فكرة، جسمي ككل حسيت أنه صار أنعم :42:

صح نسيت شفايفي من أول كانوا مكتنزين ما شاء الله بس شفتي العليا أصغرمن شفتي اللي تحت والحين حسيت أن العليا شوي انتفخت /حلوووو :22:

وأحلى شيء لما تصحي من النوم وتشوفي نفسك في المراية تفرحي كثير لسبب أو لآخر!!!!!!!

على فكرة بنات أنا عمري أقل من 25 علشان كذا أخذت البيضاء وعاد أذا عندك مشاكل أو أنك أكبر من 25 فأنصحك بالذهبية.

(نقطة أخيرة: أنا ما أعرف حد يبيعها في حالة تسألوني :( أنا أخذتها من ebay اذا بس عاد كل وحدة واللي يريحها)

وشكرا :42:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتوتة في الجامعة
مشكورة على ذكر التجربة يبغالي اجربها
متفآئلة حتى آلنخآع

قسسسم بالله آلعظيم مجربتهآ آنآ وآختي ووحده نعرفهآ هآلبودره وربي إننآ خسرررنآ 2000 ريآااال عــ آلفآااااااضي !!
مانفعتنآ ولآبشي !!
حسيت إننآ نبلع بشي بلآ فآئده فعلآآآآآآآآآ !!
ولآ فوق هآذآ آلمندوبه ذبحتنآ مدح فيهآ وإنهآ ممتآزه تورد آلبشره وتزين اآلشعر والشفآيف والآظآفر والبشرره !!
وربي ولآاااااااااااااشي !
وآستمريت عليهآ شهرين بس فعلآ خسررت فلوسي وبس !
وعلى كلآم آلمندوبه من آول شهههر آلكل بيلآحظ عليك آلتغيير ووووو كلاآم فآاضي ... الخ !
دعآاايه تآجرآت وبس
آلكل يجربهآ شهر ويقطهآ لآنهآ فعلآ عددددددم مافادت
وفوق هآذآ ريحتهآ آلخآاااايسسه ولآطعمهاآ :( يآلله لك آلحمــد ..

حبيت آكتب تجربتي فيهآ وآغلب من آعرفهم :) ..
لآننآ فعلآ إنخدعنآ فيهآ :) ,

وربي يهنيك يآصآحبه آلموووضووووع ~

:)
Amy Lee
Amy Lee
أنا لما طلبتها سرت أشوف نتايج البنات وفي بنات ما بان فيهم بصراحة وتحسفت وخفت لا أكون من ضمن هالبنات ووصلتني وجربتها و النتايج بدت معي من أول أسبوع! وآسفة لأجلك متفائلة :( بس سبحان الله يمكن الأجسام تختلف :( كنتي تاخذيه قبل النوم؟ لأن أنا أخذه قبل النوم والدكاترة يوصوا بأخذه قبل النوووم فقط.
والله أني حابة أنكم تستفيدوا حتى كريم الأساس استغنيت عنه ما شاء الله.
متجر شمس
متجر شمس
اهم شي الواحد ياخذها وما يكون بطنه مليان عشان يستفيد
ام اوفة
ام اوفة
حبيباتي عن ايش تتكلموا لأني ما اعرفها ولا سمعت عنها ياليت تشرحون لي عنها ومن فين احصلها