: عبوره :

: عبوره : @aaborh_9

عضوة جديدة

تحليلي المنزلــــي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنآت .. انا الدورة متأخره علي 3 أيام واحس فيها مرررررررررره .. ألم فظيع اسفل ظهري واسفل بطني مغص خفيف بس مافيني غثيان ولا أحس بنغزات في صدري

سويت تحليل حمل منزلي وطلع سالب :( تتوقعون فيه امل اكون حامل ولا التحليل مضموووون ؟

بنات مليت والله ملييييييييييييييت كل شهر اشتري التحليل ويطلع لي سالب تحطمت يأست لدرجة اني مره شريت التحليل وسويته وانا معآي الدورة بس وش اسوي قلت يمكن فيه امل هههههه

ادعوا لي ماتنزل علي واكون حامل .. والله انا ودي وودي اكثر عشان زوجي يحب الأطفال مررره

يارب ماتنزل .. ادعي بسجودي اقول ياربي لاتنزل الدورة علي ياااااااااربي وان شاءالله يستجيب لي :angry:
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لست انا
لست انا
الله يكتب لك الحمل ويزق الجميع والله انا ماعمري التحليل المنزلي كذب معي
ام باسل ومحسن
ام باسل ومحسن
الله يجبر خاطرك ويفرح قلبك
ويرزقك بالاودلا والبنات الصالحين
كلنا زيك انا سويت تلقيح الشهر ذا تخيلي من تالت يوم من التلقيح وانا كل يوم اسوي تحليل
وكل يوم سالب
اليوم تاسع يوم الله كريم

هانت
BSMAH90
BSMAH90
الله يرزقك ان شاء الله
بس الصراحه وانا ما ابغى احبطك والله بس لايصير عنك امل كبير انك حامل وبعدين يجيك احباط لو نزلت...
انا مره تأخرت 15 يوم وبغيت اموت من الفرح كل أعراض الحمل عندي وبعدين نزلت وانصدمت صدمه كبيره....
ومدام انك عملتي تحليل منزلي وطلع سالب خلاص لاتحطين في بالك انك حامل علشان لاتتوترين نفسيا وتتأخر الدوره أكثر من كذا ارتاحي وهدي اعصابك علشان لو فيه دوره تنزل وان شاء الله يارب تبشرينا بحملك عن قريب....
اصبري كم يوم زياده واذا مانزلت سوي تحليل دم افضل لك علشان تفتكين من التفكير والتوتر النفسي اللي ماراح تستفيدين منه غير خربطة الهرمونات.....
ايس كريم بالفلفل
حبيبتي انا مثلك لما حملت كانت الالام فظيعة في ظهري وبطني ورجولي كنها الالام دورة على اقوى شوي

وجبت التحليل المنزلي ومابانت النتيجة بالمرة الاولى برغم انه دايم يصدق معي ,, لكن بعدها بكم يوم جبته وبانت النتيجة بالايجاب

فاصبري لعل وعسى سبحانه يكون كتب لك حمل ,, ولكن اذا ماصار لاقدر الله فلا تحزني ولا تيأسي واعلمي ان في ذلك خير لك اكيد
حبيبتي انا مثلك لما حملت كانت الالام فظيعة في ظهري وبطني ورجولي كنها الالام دورة على اقوى شوي وجبت التحليل المنزلي ومابانت النتيجة بالمرة الاولى برغم انه دايم يصدق معي ,, لكن بعدها بكم يوم جبته وبانت النتيجة بالايجاب فاصبري لعل وعسى سبحانه يكون كتب لك حمل ,, ولكن اذا ماصار لاقدر الله فلا تحزني ولا تيأسي واعلمي ان في ذلك خير لك اكيد
حبيبتي انا مثلك لما حملت كانت الالام فظيعة في ظهري وبطني ورجولي كنها الالام دورة على اقوى...
لست انا

اللهم آمين ياربي ياربي يسمع منك

ام باسل ومحسن

يالله ياكريم يرزقني وياك وكل مسلمة بالحمل والذرية الصالحة :44:

بسمة

المشكله اني هالمره مأمله مرررره مادري وش فيني حتى مرة اقول يارب لك الحمدلله اني حامل مادري ليش اقول كذا

عسى ربي مايخيب امل ويرزقني وياك يارب

ايس كريم
يااااااارب اصير مثلك ومابين معي .. يالله ياكريم

المشكله اني ماقدر اصبركم يوم زياده شارية لي كومة تحليل منزلي واول يوم تأخرت سويته وثاني يوم سويته واليوم الثالث سويته وشكلي بكره بسويه

مرة اقول يارب لك الحمد شكلي حامل ومرات اقول لا منيب حامل ياااااربيه متى اصير ام معليش لو اتعذب بالحمل راضيه ياربي

ان شاءالله اجي ابشرررركم واقول اني حــــامل بإذن الله بإذن الله بإذن الله