ساعدوني بنات في موضه هذي السنه...

الأزياء والموضة

السلام عليكم
بنات محتاجه رايكم أنا من زمان ما حضرت زواجات
وماأعرف أش الموضه حبيت أسأل

عن الموضه من ناحيه موديل الفستان واذا كان فيه صوره عشان يوضح الموديل يكون أفضل
وايش الالوان القماش الي دارجه
وايش ونوعيه القماش الي دارجه(حرير وساتان...

ياليت تساعدوني
وحبيت أسال أنا عندي فستان لونه عسلي..ينفع أحط مكياجي درجات الاحمر يعني روج أحمر ومناكير أحمر
والشدو الي على العين يكون عسلي وداخل على احمر
تتوقعون يناسب ولا لا
واذا ما يناس وش حط بدل الاحمر
9
947

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس ديسمبر
عروس ديسمبر
اللي دارج الحرير ..
وباقي شكل الموديل يختلف حسب ذوقج والمكياج يفضل لويكون الوانه من نفس الفستان
خيالي المستحيل
لالاالحرير قديم الدارج الالون الرصاصي على فضي ويكون القماش على ترتر او تل ومشغول عليه ....وبالنسبه للمكياج لاتدخلين احمر حطي عسلي على بني واهم شي اسود بالنهايه و اهم شي انك تثقلين مكياج عيونك وحطي روج احمرواذا جايبه كوفيره شاطره راح تضبطه .........ان شاء الله اكون افدتك
اليمونه المجنونه
لالاالحرير قديم الدارج الالون الرصاصي على فضي ويكون القماش على ترتر او تل ومشغول عليه ....وبالنسبه للمكياج لاتدخلين احمر حطي عسلي على بني واهم شي اسود بالنهايه و اهم شي انك تثقلين مكياج عيونك وحطي روج احمرواذا جايبه كوفيره شاطره راح تضبطه .........ان شاء الله اكون افدتك
لالاالحرير قديم الدارج الالون الرصاصي على فضي ويكون القماش على ترتر او تل ومشغول عليه...
عروس ديسمبر
خيالي المستحيل
الله يعطيكم العافيه
وانتظر المزيد
خيال رومانسيه
up
..الأسطــــــورة..
لالاالحرير قديم الدارج الالون الرصاصي على فضي ويكون القماش على ترتر او تل ومشغول عليه...
من بعد اذن صاحبة الموضوع ياليت توضحين كيف على ترتر؟