فنون طفل
فنون طفل
اهليييييييييين ام بدر طولتي الغيبة الله يعطيكي العافية فنون تسلمي يا قلبي على ردك علي ورديت لك ع الخاص فنووووووووووون لا تهربي من المنافسة وخليكي قدها مافي تراجع ارجعي اربطي الاحزمة وقرري دخول المنافسة مرة تانية :024: قومي قومي بلا كسل اشوف اطلعي فوق السيكل :7_5_127:
اهليييييييييين ام بدر طولتي الغيبة الله يعطيكي العافية فنون تسلمي يا قلبي على ردك ...
هههههههههه

يابعد عمري انتي الله يكتب الي فيه الخير

اشكرك على كل كلمة كانت كالماء العذب على صدري ...:biggrinlo
ام بدرعبدالله
^^^^^^^^^ الحمد لله على السلامـــــــــة الله يكون بعونك ياعمري .. بنات للأسف انا ما اقدر اكمل المشروع للابد...عسى خير لي .. امر خارج عن ارادتي والحمد لله ..عسى ربي يوفقكم .. سأبقى معكم حتى افتتاح مشاريعكم على خير ... شدوااا همتكم المشروع يستاهل التعب لكل وحدة وقفت معنا هنا أو دعت لنا هنا
^^^^^^^^^ الحمد لله على السلامـــــــــة الله يكون بعونك ياعمري .. بنات للأسف انا ما...
تكفين يافنون انا طالبتك طلب ان تطلعين على سير اختنا سوزان وتمارسين رياضة من قلب
شدي الهمة ترى راح الكثير ومابقي الا القليل
اتمنى لك مستقبل موفق
كيفك اختي سوزان بشرينا عنك وعن اولادك اتمنى تكونوا باحسن حال
اخواتي ابشركم بدأنا ناثث الروضة والعام الدراسي القادم راح نفتتح ويسعدني تشريفكم لنا
انا سالت المسؤلة بالبنك اقدر ابدا المشروع والبنك بعدين يصرف لي قالت لي بالحرف الواحد ابداي واي ريال تدفعينة لازم يكون بفاتورة لات البنك يطالبك بفواتير للمصروفات
سوزان بشير
سوزان بشير
اهلين اختي ام بدر مشكورة حبيبتي لسؤالك ,

اسعدتني بشارتك الله يوفقك ويطرح لك البركة , وانت عزمتينا لكن مادليتينا ع االعنوان

انا حاليا ابحث عن مبنى , وكنت في الوزارة وسمعت من احدى المراجعات تقول مساحة رياض الاطفال اصبحت 650 متر من البلدية و900متر اصبحت لاغية.

والغريب ان موظفات الوزارة ماعندهم علم , حتى موقع البلدية الالكتروني ناشر الشروط القديمة , ماادري عندك خبر جديد تفيدينا فيه الله يجزاك خير
دارين 12
دارين 12
اهلين اختي ام بدر مشكورة حبيبتي لسؤالك , اسعدتني بشارتك الله يوفقك ويطرح لك البركة , وانت عزمتينا لكن مادليتينا ع االعنوان انا حاليا ابحث عن مبنى , وكنت في الوزارة وسمعت من احدى المراجعات تقول مساحة رياض الاطفال اصبحت 650 متر من البلدية و900متر اصبحت لاغية. والغريب ان موظفات الوزارة ماعندهم علم , حتى موقع البلدية الالكتروني ناشر الشروط القديمة , ماادري عندك خبر جديد تفيدينا فيه الله يجزاك خير
اهلين اختي ام بدر مشكورة حبيبتي لسؤالك , اسعدتني بشارتك الله يوفقك ويطرح لك البركة , وانت...
أختي بنت الطائف مبروك على النونو ويتربى بعزكم إن شاء الله وأسأل الله أن يجعله مولود السعاده يارب
بنت الطاااائف
الله يبارك فيك دارين ويسمع منك حبيبتي