مشكلتي مع قشطة الخفق عذبتني ردوا وريحوني؟

اطباق عالم حواء

أرجو كم أخواتي أن تساعدوني فبعد معاناة من البحث عن قشطة الخفق وبعد أن وجدتها وفرحت لم تكتمل فرحتي إذ خفقتها ولكن لم تصبح كريمة تقيلة وإتما سائلة مع العلم أنها كانت مبردة في الثلاجة ووضعتها قبل خفقها يمكن 10 دقائق في الخلاط وبردت نفس الريش تبع الخلاط وجربت وخلطتها بخلاط العصير مع العلم أني وضعت في البداية نصف كوب كريمة مع ربع كوب سكر وخفقتها أصبحت ثقيلة قليلا مثل عجينة البانكيك وليست جامدة ممكن تتشكل بالقمع تبع الكيك ووضعتها في الثلجة وعندما عدت وجدتها نفس الشيئ لم تتماسك وعدت وخفقتها وأضفت القليل من السكر بالتدريج وأنا أخفقها ولم ينفع أنا والله حزينة لماذا لم تنجح معي أرجو أن نفيدوني لأن سبق وذكرت مشكلتي ولكن لم تجيبوا علي ردوا علي ولا تطنشوني
ملاحظة: العلبة حقت الكريمة لونها أزرق مرسوم عليها حلو أحمر عليه كريمة.:44:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السكوت2001
السكوت2001
اختي موج البحر الهادئ
انا ماحبيت اطنشك
لكن انا مرة صارت معي نفس المشكله ولكن بردت الزبدية بالفريزر مع الريش حق الخلاط اليدوي وخليتها تطول بالخفق ونفعت معي لكن انتبهي تطولين بالخفق زيادة لانها راح تفرط وتخترب من اساسها ويكون شكلها عقد في وسط مويه
وان شاء الله تظبط معك
*المسافرة*
*المسافرة*
الغالية أنا بعد ماحبيت أطنشج وبرد عليج باللي أعرفه..

بالنسبة للكريمة.. عن تجربتي وياها.. من تحطينها بالخلاط وتخلطينها ثواني وتتماسك وتستوي كريمة غليظة.. ممكن تستخدمينها على طول وممكن تحطينها بالثلاجة لحين الاستخدام وطبعا الثانية أفضل..

أختي.. لاتطولين الخفق عليها.. وبتطلعلج ولا أحلى..

جربي كريمة مكتوب.. للحليوات لاتحطين سكر ولا شي.. بروحها حالية وتطلع تجننننننننننن.. ا>ا بقيتي صورتها خبريني.. عندي علبة حاليا وبصورها لج..

انتي قصدج قشطة خفق والا كريمة خفق؟؟ أنا أشوفها بالسوبرماركتس بس ما خذها!! أخذ كريمة خفق.. فانتي تأكدي باللي تقصدينه كريمة أم قشطة..

وأي سؤال أنا حاضرة
موج البحر الهادئ
شكرا لكم أخواتي على الرد
أختي السكوت 2001 وأختي المسافرة الله يعافيكم وماقصرتوا يبدوا أني من كثرة حرصي زودت بالخفق فاختربت وأختي المسافرة اللي استخدمها مكتوب عليهاwhipping cream وبالنسبة لكريمة مكتوب أسمع أنها ممتازة ولكن أنا ماوجدتها عندنا ولذلك استخدمت هذي ولكن أخواتي ياليت تذكرون لي بالمقادير كمية السكر كم المفروض تكون بالنسبة للكريمة وجزاكم الله خير والله ينولكم اللي في بالكم.
*المسافرة*
*المسافرة*
:26:
السكوت2001
السكوت2001
اختي انا صارت لي المشكلة مع نفس الكريمة اللي ذكرتيها
لكن جربي طريقتي وان شاء الله تظبط معك
وبالنسبة للسكر استخدمي لكل كوب كريمه ربع كوب سكر مع العلم اني احب السكر لكن بامكانك انك تذوقيه وتزيدي حسب رغبتك
حتى تقدري تضيفي نكهات لنفس الكريمه ويطلع لك الطعم خيال
اتمنى اني قدرت افيدك