ظل الفرح

ظل الفرح @thl_alfrh

عضوة جديدة

مستشفى احمد ابانمي والولادة الايام هاذي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

بنات قريت كثير عن مستشفى احمد ابانمي بس كلها مواضيع قديمه

وفيه اللي يمدح وفيه اللي يسب

لكن لاحظت اكثر اللي يمدحون يكونون محولين عن طريق قوى الامن او قيصري

المستشفى جنب بيتي وانا بكريه وودي اولد فيه

تنصحون فيه او لا وياريت احد يكتب لنا اخر التجارب لان الكل عارف المستشفى جديد وماادري عن الدكتورات ايت افضلهم الموجودين حاليا

واذا ماتنصحون فيه بروح مستشفى دله بس انا بالشهر الثامن هل يقبلون يولدوني اذا شرطت عليهم دكتورة معينه زي ممتازة مثلا ولا كيف

الله يجزاكم خير لاتبخلون علي بنصيحه
10
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لموري الحلوه
لموري الحلوه
اختي توها والده فيه قبل شهرين
ماتسبهم تقول كويسين
بس انا اشوف فيهم عيوب
اولها مايسمحون احد يدخل معك قسم الولاده
لا ام لا اخت لا زوج
ثانيا
بعد الولاده تنتظرين ساعتين بعدين تكشف عليك الدكتوره كشف داخلي ضروري <<< لو أنا كان هجيت
وخلال هالساعتين لو تموتين مايدخلون احد من اهلك
الاقامه عندهم ليله وحده
وقبل تطلعين لازم كشف داخلي << اطب من الشباك ولا اخليها تكشف :(
اختي مو تأمين ولا تحويل
ع حسابها واظن ب4500
امممم وش بعد
البيبي بعد الساعه 10 او 11 ماعاد يطلعونه من الحضانه
ولبس البيبي سيء ومو نظيف
امممممم
اكلهم حلووو شفته عند اختي وتمدحه
وبسسسس
الله يهون علي وعليك
كشكشة فرفشة
كشكشة فرفشة
هلا حبيبتي حبيت افيدك انا شخصيا والدة فية وكنت محولة من مستشفى قوى الامن عن تجربتي جدااااا رائعين روحي وانتي مغمضة بس الافضل استخيري لاني كنت اراجع بدلة ووقت الولادة استرخت ولا ارتحت ورحت لقوى الامن وحولوني لاحمد ابانمي اولا اخلاقهم جميلة ثانيا اللي تولدك استشارية مو قابلة ثالثا خياطهم رائع مرة كويس من برا وجوا ويسكرونك عدل البيبي عنايتهم فية رائعة بس عيبهم النظافة لازم تناديهم انتي ينظفون المكان واي استفسار انا حاضرة اتمنى اكون افدك
mody1988
mody1988
انا لي عشر ايام والده فيه المستشفي حليو ماعليه كنت اراجع في التاسع عند الدكتوره مي ابو صفيه الممرضات انفسهن عسل الدكتوره اللي ولدتني زينه فلبينيه والتساهيل من رب العالمين بس الوحده تبي نفس طيبه و تقعدين ساعتين بعد الولاده تحت الملاحظه يخافون من النزيف ولازم الله يعزك تبولين وعلى مااعتقد كل المستشفيات كذا لكن العيب انه مايدخل عندك احد من اهلك بهالساعتين والطفل يهتمون بملابسه بالعكس اكلهم حلو والاقامه من قال يوم لا انا جلست عندهم يومين ب 4200 واي استفسار انا حاضره
mody1988
mody1988
بالنسبه للكشف الداخلي لابد منه والنظافه باليوم مرتين تمر حقت الزباله والتمسيح تجي الصباح وتمسح كل الغرفه
a3mmaq
a3mmaq
الله يتمم حملك ويسعد قلبك .. ويهون عليك ولادتك
انا جربت الولاده عندهم وتجربتي كانت رائعه وما عندي مشكله اعيد التجربة عندهم باذن الله
ومع اني ولدت برمضان والظهر وكان وقت صيام وكنت خايفه ان انفسهم تكون خايسه علشانهم صايمين
بالعكس والله انفسهم حلوه والصراحه وقت الولاده ما جتني الدكتورة مي لا ولدتني فلبينيه
بالنسبة للاقامه ليله وحده ... 4500 ...بالنسبة للبيبي يمنعون انه يطلع من الحضانه بعد 10 بالليل
بالعكس اريح لي ..اذكر انه الاضاءه بالغرفه تعطلت وغيروا لي الغرفه على طول ..
اممم تنظيف الغرفه مرتين تقريبا خلال اليوم ..ملابس البيبي انا اعطيتهم ملابس من عندي ..
يعطونك موعد بعد اسبوع من الولاده رحت ليله العيد ودخلت على استشاريه سعوديه ما اعجبتني ابدا ..
الخياطه ما ادري لي شهر الان وممكن تبحثين عن قصه ولادتي كتبتها هنا ..