@عاطفة@
@عاطفة@
هلا خواتي الغاليات ومشكورات على اضافة ردودكم :27: :27:
ومشكورة المتحضرة وتسلمين على الرابط تستاهلين كل خير

الغلــا * جنان * حقيقة سراب* توتة الحلوة * الجوهرة * فارسة الامارات * complex* روح العطور * pink perry*بنت بنقسجية * رتاج رتاج *Jumeira*شقراوية * فديتهم عيالي * مليكة القلم *
المحبة للخير * شدون *فتون الامارات *بنت الظبية * romanove
mmm* dody 2889
أمثال * !!باربي!! * حسبي الله العظيم*
قوارير*بنت البنات *الاوهام*ms_safar*

الطير المهاجر* عالية المقام * المتحضرة

وتم اضافة المتحضرة :icon28: :icon28:
و الفجر ..
و الفجر ..
انا اتعاملت مع الغـلـــا مرة وحده عشان زيت رتاج و ماشاء الله انسانة روعه غنية عن التعريف.. وهمها الاول الزبونه فوق اي شي ثاني .. و كان من بينا رسائل خاصة وايد بعد جذي تتعلق بمواضيع ثانيه و حبيتها لله في الله .. الله يوفقها يا رب ..و ناوية عن قريب اجرب عودها المعطر ان شاء الله .. و الاخت الغلا كله .. اشتريت من عندها الصنادل بالجملة .. و الله آخر همها كان الفلوس .. و ساعدتني وايد .. و عطتني نصايح .. و نزلت لي الموضوع مال الصنادل و سجلت لي الطلبيات .. الله يوفقها يا ربي .. و الاخت بنت بنفسجية .. انسانه عملية جدا .. من طلبت .. يومين و الا الاغراض عندي .. لا و حاطتلي يميع الهدايا من بضاعتها .. و الله ان عدد الهدايا كان اكثر من البضاعه نفسها .. الله يوفقها .. و الاخت دموع الندم اللي في كندا .. برغم ان حصلت لخبطه من البريد و ما استلمت بضاعتي .. عرضت على ترد لي الفلوس .. بس بما ان المبلغ بسيط .. و والله يا بنات لأنها انسانه اخلاقها عالية .. ما همتني الفلوس و ما طالبت فيهم .. الله يوفقها بنت_العم اشتريت من عندها كريمات .. ماشاء الله طيوبه و حبوبه و تدخل القلب .. من طلبت ثاني يوم كانت مارة الشارجه و تلاقينا و عطتني الأغراض .. اتمنى لها التوفيق .. Romanove اتعاملت وياها .. عملية جدا .. من طلبت .. خذت اسمي و عنواني .. وقالت لي ان الطلبية بتوصل بعد مده .. و فعلا وصلتني الطلبية مثل ما حددت .. و طرشت لي رساله خاصه عشان اطمنها اذا الاغراض وصلت و لا لأ.. و الفجر .. بعد تعاملت وياها و ربي يوفقها ان شاء الله .. طرشت لي طلبيتي بسرعه بدون تأخير .. و اسلوبها راقي في التعامل .. و شــــدون .. بعد انسانه عملية جدا .. و اسلوبها في التعامل حلو .. ما شاء الله عليها الله يوفقها.. الأخت فولك .. طلبت اشوف جلابية قبل لا أشتريها .. و الله ما مانعت و ثاني يوم طرشت لي اياها من ابوظبي.. الله يوفقها انسانه طيبة و حبوبة .. و في تاجرة ما اتذكر اسمها .. كانت تبيع دخون و عود معطر بالجملة .. اشتريت منها Sample عشان اجربه .. ثاني يوم الطلبية كانت عندي.. وصلتني بسرعه لدرجة اني وايد استغربت من السرعه .. يا رب اتذكر اسمها او هي تمر على الموضوع و تذكرني بها .. الله يوفقها و اذا تذكرت اي تاجرة ثانية بحط اسمها ان شاء الله ..
انا اتعاملت مع الغـلـــا مرة وحده عشان زيت رتاج و ماشاء الله انسانة روعه غنية عن التعريف.. وهمها...
شكرا تسلمين لي حبيبتي
نجود الرياض
نجود الرياض
غنوة الاحساء
عضوة نشيطة

التسجيل 21-02-2006
المشاركات 191

الى اغلا انجود الرياض وش اقول وش اقولكم عن عيالي
ياعمري عليكي يانجود الرياض اخلاق امانه معرفه ترفع الراس مشكوووووووره المفارش خبلت عيالي ورتبووو فرشهم بعجله علشان منضرهااااااااااا روعه جداااااااااااااااا نفس الكتلوج والله تسلمين من اختك غنوه
أخبري المشرفة عن هذا الرد

غنوة الاحساء
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى غنوة الاحساء
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة غنوة الاحساء
إضافة غنوة الاحساء الى قائمة الاصدقاء

27-03-2006, 20:40 2
اسوووووووووومه
محررة في عالم حواء

التسجيل 02-06-2003
البلد : ارض حبيبي
المشاركات 1,026

اي والله انشهد انها اسلووووووووووب وذووووووووووق

مفارشي ان شاءالله بتاصل الاربعا بس فعلا اخلالالالالالالالالالالالاق ماشاءالله
أخبري المشرفة عن هذا الرد

اسوووووووووومه
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى اسوووووووووومه
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة اسوووووووووومه
إضافة اسوووووووووومه الى قائمة الاصدقاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
27-03-2006, 20:52 3
ترف20006
عضوة فعالة

التسجيل 06-01-2006
المشاركات 342

اي والله اخلاق واسلوب والمفارش روعه انا خذيت المره الاولى 5 مووووووووووت

والحين طالبه 13 بيجوني بعد كم يوم بجد خطيررررررره والمفارش نفس الكتلوج

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
28-03-2006, 00:27 6
مليكة القلم
محررة في عالم حواء

التسجيل 05-04-2005
المشاركات 1,410

مبروك عليكم
وانا اخذت من عندها مفرش والاخت نجود عسل والله وامينه بالوصف الدقيق للمفرش

الله يهنيكم بالمفارش
والله يرزقها يا رب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنوتـــة
محررة برونزية في عالم حواء

التسجيل 26-02-2004
البلد : دار زايد
المشاركات 2,960

تستاهل الاخت نجود ماشاء الله عليها مبين من مواضيعها انها دقيقه في كل شي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاخت عاطفة هذا بعض ردود البنات وانا نقلت موضوع واحد فقط مع العلم اني لم اكتب الموضوع

شاكرة لك
المتحضرة
المتحضرة
تعاملت مؤخرا مع الاخت الهدى و النور
أم نووووره
أم نووووره
انا اتعاملت مع Jumeira واشتريت من عنده الصابون

وتعاملت مع uaeyahما اذكراسمها واشتريت من عندها قميص نوم

وتعاملت مع رومانسية 2005 واشتريت من عندها كريمات حراز المصري

جزاهم الله خير ... تعاملهم وايد محترم والله يوفقهم

مع اني اتاخرت عليهم في الرد