هااااااااااااااااااااام جــميع المشاركات في المنتدى يــــــــــــــدخلن

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم :
.
.
.
.
أهــــــــــلين محبات منتدى حواء:26: بصراحه أنا حبيتكم كثييير :2 وارتحت لكم ولمنتداكم الغالي على قلبي :26: وتحيه خاصه للمشرفين عليه:)
انا ابغى نكون نعرف بعض أكثر ؟؟
فأبغــــى كل وحده منكن تكتب عن نفسه . يعني البطاقه الشخصيه ....وتجاوب على اللي تحب من الأسئله التاليه::: ابغى تفكرين بكل سؤال وتجاوبين عليه من كل قلبك..
س ا/ هل انتي من صف العزابيه ... أو المتزوجات؟؟؟؟
س2/ هل انتي طالبه,, موظفه ,, ست بيت ,, عاطله وتبحثين عن عمل ,,,, متقاعده:42:؟؟؟؟؟
س3/ عمرك ( قبل التخفيضات ) للي تبغى ؟؟؟
س4 / مأفضل أمنيه تتمنين من الله انه يرزقك إياها ؟؟؟ وانشاالله ندعيلك ,,
س5 / هل انتي صاحبة هموم وأحزان ؟؟؟
س6 / ماأسعد الحظات اللي مرت عليك:26: ؟؟؟
س7/ شي مر عليك احزنك كثير؟؟
س8/مأقرب الناس لــــــــ قــلـبك:26: ؟؟؟
س9/ هل مر على قلبك شخص حسيتي أنه ملك كل مشاعرك وعواطفك وحسيتي معه انك عرفتي الحب؟؟ واذكري من :26: ؟؟
س10/بنظرك ماهي مقومات السعاده عند الفتاة؟؟؟:26:
أتمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــى مــن الجمـــــــــيع المشاركه ... دعواتي القلبيه لمن تشارك بما تحب أن ادعي لها ...............................:)
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إحساس ثاني
إحساس ثاني
وشفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ماتبغون تجاوبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إحساس ثاني
إحساس ثاني
ألووووووووووووووووووووووووووووو
مايصييييييير يابنات كذا,,,,,,,,,, أنا خنقتني العبره ,,,,,,,,,,,,,,,
إحساس ثاني
إحساس ثاني
ليش ماأحد منكم يحب التعااااارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
hash hash
hash hash
الله يسعدك .. بس البنات وانا أولهم خايفين من هذي الأسئلة لأن بعضها خاصة وممكن تفضح شخصيةالعضوة ولا تقدر تكتب براحتها به...
هذا غير الخوف من اشباه الرجال المدسوسين ومسوين نفسهم بنات؟؟؟؟

وممكن أرجع لك لأني مشغولة حاليا وبالتوفيق
إحساس ثاني
إحساس ثاني
مشكوره ياقلبي على الرد ... الله يجزاك خـــــــــــــير
. ماأتوقع أنه فيها شي أنا ماسألت عن الأسم الصريح ولاالمنطقه مأحس فيه أي إحراااج .. أما الرجال المدسوسين على قولتي وش بديهم يسوون لنا الحمد لله كلامنا مافيه شي وكل واحد وذمته.....