طريق جديد وكلي امل
شوفي حبوبه .. بقولك تجربتي بالولادتين

الاولى طبيعي .. كانت موووووووووووت بمعنى الكلمه الله يااجرني .. 13 ساعه طلق حاااااااااامي تخيلي طلق ولاده ورى بعض

ورحم 9 ساعات موراضي يفتح غير نص صانتي وتخطيط الطلق شاق السقف من قوته .. لدرحة الدكتوره خانقت اختي تفكر اني شاربه قرفه .. جاو بعد 9 ساعات بيرحموني بابرة ظهر وتخيلي مع الالااالم الحاره كان لازم اجلس بوضعيه معينه ومااتحرك .. وهم يعطوني الابره صار معي هبوط وميوعه في الدم .. فاضطرو يوقفون الابره .. طلبت عمليه ومارضوا .. بعدين ربي سهلها شوي شوي .. لدرجة اخر شي خلااااص صرة انام من التعب مو قادره ادفع .. وولدي انولد وراسه مطااول كنه من الفضاء من كثر الضغط عليه في الحوض بس رجع طبيعي .. الحمدالله

طبعا بعدها حلفت اني لو حملت مره ثانيه مستحيل اولد طبيعي لازم قيصيري .. وربي كتبها علي

كنت اقول لدكتورتي بس كانت رافضه .. لان وضعي سليم ومايحتاج القيصيري

المهم .. اخذت اللي اشياء اللي تسهل الولاده وتسرعه .. مشي .. رياضه .. جمااع .. زعفران ومدري وش شربت بعد وادعيه واذكاار

وبالاخير خلصت التاسع واخذت عشر ايام زياده .. قلت لي الدكتور طلق صناعي قلت مستحيييييييل اخاف اطول وبعدين يصير قيصيري خلاص ابي قيصيري .. والى اخر لحظه قبل الولاده بساعتين تقولي طلق صناعي قلت لها مااقدر اصلا نفسيتي كانت تعبانه من الخوف .. كان معي طلق خفيف بالليل والصباح اختفى تخطيط الطلق مستقيييييييييم .. وحركت البيبي صارت اخف

وولدت قيصيري .. بصراحه التجربه نفس الشي مررررررررررعبه .. وانا انصدمت من شدة الالم

اول قومه تقومينها صراحه المووووووت الحمر .. وماتقدرين لحالك غير الدوخه وممكن تستفرغي .. والممرضات هم اللي يغيرون لك ويغسلون لك وانتي ماتقدرين تسوين شي .. غير القصدره .. وغير الالم اللي بعدين وقت المشي والقومه.. احسها تبقى اهون من اللي شفته بالطبيعي

لكن الحين اتمنى ربي يكرمني بولاده طبيعي وميسره .. ومفكره اخذ ابرة ظهر .. وان شاءالله مااحتاجها

علشان كذا اذا وضعك طبيعي خليك على الطبيعي افضل

والله يهون علينا ويسر ولادتنا
جـــــــــرح الزمن
^
الله يقومك بالسلامه وتولدين ولاده طبيعيه سهله ميسره يارب