احلى آنسه
احلى آنسه
عادي حبيبتي أنا قبل الدوره باسبوع شوفي وجهي وش يصير أنواع الحبوب شهر بالخد وشهر فوق الشفه وشهر بالجبهه هذا بسبب تغير الهرمونات قبل الدوره وحده مسويه فيها دكتوره خخخخخخخ:p
عادي حبيبتي أنا قبل الدوره باسبوع شوفي وجهي وش يصير أنواع الحبوب شهر بالخد وشهر فوق الشفه وشهر...
تسلمين

بس الحبه تعور لا ضغطت عليها ويبقى اثرها:(
احلى آنسه
احلى آنسه
اب
احلى آنسه
احلى آنسه
اب
هنيه الهنيه999
هنيه الهنيه999
اول ما تحسون انو الدوره قربت...قبل 10 ايام..داومو على قناع الاسبرين بالليمون او الماء....طوااااال المده..حتى الدوره تجي وتروح
انا استخدمها...والحمدلله ..حبوبي ما تطلع..الا لما انسى القناع خخخ
وصحيح..انا مرات لما نفسيتي تكون زفته...ومضغوطه ومرهقه...قبل الدوره..كل حبوب وجهي تطلع جبهتي وانفسي وذقني ..
اما اذا كنت عاديه..حبه كبيره محترمه على الخد ...بس بعد القناع..الحمدلله...ولا وحده تتجرا تجي..حتى لما احس بألم قبل الحبه احط قناع الاسبرين....والالم يختفي والحبه ماااااا تطلع
احلى آنسه
احلى آنسه
اول ما تحسون انو الدوره قربت...قبل 10 ايام..داومو على قناع الاسبرين بالليمون او الماء....طوااااال المده..حتى الدوره تجي وتروح انا استخدمها...والحمدلله ..حبوبي ما تطلع..الا لما انسى القناع خخخ وصحيح..انا مرات لما نفسيتي تكون زفته...ومضغوطه ومرهقه...قبل الدوره..كل حبوب وجهي تطلع جبهتي وانفسي وذقني .. اما اذا كنت عاديه..حبه كبيره محترمه على الخد ...بس بعد القناع..الحمدلله...ولا وحده تتجرا تجي..حتى لما احس بألم قبل الحبه احط قناع الاسبرين....والالم يختفي والحبه ماااااا تطلع
اول ما تحسون انو الدوره قربت...قبل 10 ايام..داومو على قناع الاسبرين بالليمون او الماء....طوااااال...
كيف طريقه القناع وكم الوقت

الله يعافيك عطيني التفاصيل شاكره لك

وجعلك في الجنه:26: