ريناس ,
ريناس ,
انا اشوف انكم تسددون ديونكم لانه اولى من السفر للتسليه وهذا الشي معروف بالشرع اذا خلصتو.ديونكم سو جمعيه و خذوها بالاول و سافرو فيها
انا اشوف انكم تسددون ديونكم لانه اولى من السفر للتسليه وهذا الشي معروف بالشرع اذا...
نفس الرآي ،

لأن السفر بيزيد الديون عليكم
ريناس ,
ريناس ,
لا حبيبتي الدين مايتجاوز 500 ريال فقط..
لا حبيبتي الدين مايتجاوز 500 ريال فقط..
?What

اصلا كيف بتسافرون سويسرا و انتم ما معكم 500 ريال تسددون فيها دينكم ؟!

دام الدين بسيط كذا براحتكم سافروا و اكيد 500 ريال تسددون فيها دينكم ماراح تنقص من مبلغ السفر شيء
DADA711
DADA711
?What اصلا كيف بتسافرون سويسرا و انتم ما معكم 500 ريال تسددون فيها دينكم ؟! دام الدين بسيط كذا براحتكم سافروا و اكيد 500 ريال تسددون فيها دينكم ماراح تنقص من مبلغ السفر شيء
?What اصلا كيف بتسافرون سويسرا و انتم ما معكم 500 ريال تسددون فيها دينكم ؟! دام الدين...
لو انها 500 كذا اكييييييييييييييد راح تكون بسيطه ..!!!

بس هو يقسط 500 للبنك فيبي يعطيهم مبلغ وقدره عشان هالقسط يروح ,,
ريناس ,
ريناس ,
لو انها 500 كذا اكييييييييييييييد راح تكون بسيطه ..!!! بس هو يقسط 500 للبنك فيبي يعطيهم مبلغ وقدره عشان هالقسط يروح ,,
لو انها 500 كذا اكييييييييييييييد راح تكون بسيطه ..!!! بس هو يقسط 500 للبنك فيبي يعطيهم مبلغ...
اوك حبيبتي انا آسفه

طيب دام لك نفس للسفر وما عندك استعداد تتنازلين سافروا و خلوا قسط ال 500 ماشي لانه ما راح يأثر بشيء

و اذا حابه توقفي مع زوجك و تتحررون من الاقساط خلي المبلغ اللي جمعه للسفر يسدد فيه القسط

يعني يا قلبي القرار بيدك انتي ، اذا بتكنسلين السفرة كنسليها عن اقتناع منك عشان مو اذا جاء الصيف

و ال فلان سافروا و صديقتك سافرت مديتي البوز على زوجك ، و قلتي انت السبب

يعني وافقي على اقتناع تام سواء بالسفرة او بسداد القسط اللي للبنك

ربي يرزقكم من واسع فضله ، و آسفه على ردي السابق بس انتي ما وضحتي انه قسط للبنك او انه كل شهر 500

انتي ذكرتي ان الدين 500 فقط ، اكرر اعتذاري يا عسل
اميرته
اميرته
والله ياخيتي نصيحة لوجه الله تعالى

سددوا دينكم ابداء من السفر صراحة

الدين سبحان الله يقصم الظهر ويلاحقكم ملاحق طول العمر

والسفر تقدرون توفرون بإذن الله تعالى وتروحون لأي مكان تبونه

حلو تسافرون وأنتم مريحين بالكم من الديون والتسديد وماتلزمون انفسكم بشئ